Latest News
الأحد، 28 فبراير، 2016

مصطفى بكرى: توفيق عكاشة طلب من إسرائيل بناء 10 مدارس لننسى شهداء بحر البقر

 


كتب :- أحمد حمدى
طالب النائب مصطفى بكرى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، بتشكيل لجنة خاصة للتحقيق مع النائب توفيق عكاشة، بعد لقائه بالسفير الإسرائيلى.
وأضاف بكرى خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان، أنه طلبه هذا جاء استنادًا للمادة 377 من اللائحة الداخلية للبرلمان والخاصة بإخلال النائب بواجبات العضوية، مشيرًا إلى أنه لا مجال لفتح ملف العلاقات بين مصر وأى دولة أجنبية، قائلًا "واستنادًا للمادة 110 من الدستور والمادة 377 من اللائحة التى تتحدث عن الإخلال بواجبات العضوية، ومن خلال التسجيلات والوثائق التى بحوزتى، فإن عكاشة أخل بواجبات العضوية، بأن وجه اتهامًا للشعب بأنه لديه انفصام فى الشخصية لأنه يرفض التطبيع والحكومة توافق عليه".
وتابع النائب، أن عكاشة طلب من السفير الإسرائيلى، أن يخرج جثة السادات ويضربوها بالنار لأنه فرط فى أرض مصر، وأنه أعلن أنه مستعد وأن حكومة مصر مستعدة لمنح إسرائيل مليار متر مكعب مقابل حل أزمة سد النهضة".
وتطرق بكرى، إلى اتهام عكاشة لعدد كبير من النواب بأنهم متطرفين وناصريين ويساريين ولذلك يرفضون التطبيع، لافتًا إلى أنه طالب سفير إسرائيل بضرورة بناء 10 مدارس بأموال إسرائيلية لينسوا شهداء بحر البقر، وأنه طالب الجماهير بالزحم إلى مقر البرلمان للضغط على المجلس.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مصطفى بكرى: توفيق عكاشة طلب من إسرائيل بناء 10 مدارس لننسى شهداء بحر البقر Rating: 5 Reviewed By: nona elsayed