Latest News
الأحد، 28 فبراير، 2016

كلية الحاسبات والمعلومات جامعه الزقازيق تحصل على المركز الأول في الملتقي القمي الخامس





ناصر الجندي

أقامت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الزقازيق، احتفالا لفوزها بالمركز الأول بالملتقى القمى الخامس لكليات الحاسبات والمعلومات بالجامعات المصرية الذي عقد خلال الفترة من السادس من فبراير وحتى العاشر بمشاركة 14 جامعة مصرية بجامعة المنوفية في منافسات شملت خمسة مجالات، الرياضى ويشمل (كرة القدم ، وتنس الطاولة)، والنشاط الاجتماعى، والشطرنج ، ومسابقة البحوث، والثقافى ويشمل القرآن الكريم، ودورى المعلومات، والنشاط العلمى والتكنولوجى ويشمل أربع مجالات للتنافس، والفنى ويشمل التصوير الضوئى، والرسم بالقلم الرصاص.
وشارك الدكتور عبدالحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس الجامعة، في احتفال كلية الحاسبات لتكريم الطلاب المشاركين في الملتقي وذلك بحضور الدكتور عبدالناصر حسين رياض عميد الكلية، والدكتور خالد الدرندلي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد محمد حسني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وقدم رئيس الجامعة التهنئة للكلية لتتويجها بدرع الملتقى القمى الخامس لكليات الحاسبات والمعلومات بالجامعات المصرية.
وقال "نور الدين"، إن الجامعة لا تتواني عن تكريم ودعم المتفوقين علميا ونشاط طلابيا ومعبرا عن تقديره لجهود عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالكلية في الإرتقاء بالكلية وطلابهاً، معرباً عن تقديره للطلاب الذين مثلوا الكلية والجامعة تمثيلا مشرفا في الملتقي.
وأضاف أن هذا ليس بغريب عن الكلية التي حصلت على المستوى الأول فى عدد الطلاب الحاصلين على شهادة (الحوسبة السحابية) من شركة EMC وهى إحدى شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية ، وكرمت الكلية لهذا التميز .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: كلية الحاسبات والمعلومات جامعه الزقازيق تحصل على المركز الأول في الملتقي القمي الخامس Rating: 5 Reviewed By: nona elsayed