Latest News
الأحد، 28 فبراير، 2016

كمال أحمد فى أول تصريح بعد ضربه عكاشة بـ"الجزمة"




متابعة.. السيد السيد خميس
"كل ما هشوفه هضربه بيها تانى"
قال كمال أحمد، عضو مجلس النواب، إنه غير نادم على ضرب توفيق عكاشة بالحذاء فى قاعة البرلمان، أيًا كانت العواقب، وقال كمال أحمد بعد واقعة ضرب توفيق عكاشة، اليوم: "الناس اللى بتنتقدنى بأقولهم، أضربه بإيه أضربه بالورد مثلاً؟!، راجل لطخ تاريخنا وبيقول على جمال عبد الناصر إنه خاين، راجل أهان دم الشهداء، جاب لينا العار كلنا ولو كان عندى أسوأ من الجزمة لضربته بها".
وأضاف كمال أحمد: الدولة تحترم اتفاقاتها، هى دولة تلتزم بالتعهدات وتقدرها، ولكن موقفى كنائب برلمان هو رأى الشعب الغاضب، وللعلم فى كل مرة هشوف عكاشة فيها فى البرلمان حضربه بالجزمة، حفاظًا على تاريخ مصر، وضربى له بالجزمة أكبر رسالة لنتيناهو والكنيسيت الإسرائيلى".
كما طالب النائب ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة دمياط، بوضع حذاء النائب كمال أحمد عضو مجلس النواب بالمتحف المصرى، بعد ضربه للنائب توفيق عكاشة، قائلًا: "لابد أن يوضع هذا الحذاء فى المتحف المصرى تأكيدًا على هذه الواقعة، حتى لا تنسى الأجيال ما حدث لنائب التطبيع مع سفير الكيان الصهيونى".
وأضاف "داود"، أن توفيق عكاشة يستحق ألف حذاء لإهانته رمز مصر الزعيم جمال عبد الناصر، واصفًا كمال أحمد بشيخ النواب الذى ألقى بحذاء الشعب فى وجه كل مطبع ووجه الكيان الصهيونى.
وتابع داود أن كمال أحمد ضرب بذلك كل من تسول له نفسه أن يهين دماء الشهداء والتضحيات العربية على طول خط المواجهة من 48 حتى الآن.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: كمال أحمد فى أول تصريح بعد ضربه عكاشة بـ"الجزمة" Rating: 5 Reviewed By: nona elsayed