Latest News
الأربعاء، 2 مارس، 2016

الجهمى:المؤتمر الدولى الـ 34 يناقش إستراتيجيات التنمية ومستقبل العدالة فى آداب المنيا

 



أحمد رجب رشدى
تستعد كلية الآداب بجامعة المنيا للمؤتمر الدولى الرابع والثلاثين والذى يناقش إستراتيجيات التنمية ومستقبل العدالة والذى تنظمة كلية الآداب فى الفترة من 14 إلى 16 مارس 2016 ،تحت رعاية الدكتور جمال الدين أبو المجد رئيس جامعة المنيا والدكتور أحمد فاروق الجهمى عميد كلية الآداب ورئيس المؤتمر والدكتور محمد السبعاوى وكيل الكلية للدرسات العليا والدكتور علاء إسماعيل رئيس قسم التاريخ .
وأكد الجهمى أن المؤتمر يهدف إلى دراسة مفاهيم وإستراتيجيات التنمية والتأكيد على أسس العدالة وترسيخ مبادئها ومؤشراتها وطرق قياسها ، والتى من خلالها تحدد نوعية حياة الأفراد من حيث القضاء على الفقر والجوع وتحسين الحالة الصحية وتعميم ونشر ثقافة التعليم وتعزيز المساواة بين الجنسين وكفالة الاستدامة البشرية .
وأضاف الجهمى أن تم اقتران موضوع التنمية بإختيار شخصية المؤتمر ليكون أ.د /عبدالمنعم شوقى رحمه الله لما يمثله هذا العالم الجاد من قيمة علمية وأكاديمية ليس فى مصر وحدها ولكن فى جميع الدول العربية .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الجهمى:المؤتمر الدولى الـ 34 يناقش إستراتيجيات التنمية ومستقبل العدالة فى آداب المنيا Rating: 5 Reviewed By: nona elsayed