Latest News
الخميس، 3 مارس، 2016

الشوط اول بين الزمالك والإنتاج الحربى يجبر الجميع على مشاهدة الشوط الثانى



كتب : محمد عبد المجيد ( حمامه )

فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم انطلقت مباراة الزمالك والإنتاج الحربى على ملعب بتروسبورت فى الجولة ال 20 ويحتل الزمالك الترتيب الثانى فى الدورى برصيد 38 نقطة بفارق 6 نقاط عن الأهلي المتصدر والذي لعب مباراة واحدة أكثر من الزمالك بينما يحتل الإنتاج المركز التاسع برصيد 28 نقطة .
فى الدقيقة 15 سجل صلاح أمين للإنتاج عن طريق ضربة حرة من على حدود ال 18 سددها محمود فتح الله وتابعها صلاح امين ليسجل الهدف الاول بعد ما ارتدت الكرة من أحمد الشناوى الذى تعامل مع الكرة بشكل سيئ للغاية ليجد صلاح أمين السهولة فى تسجيل الهدف الاول .
وفى الدقيقة 25 تعادل مايوكل عن طريق كرة عرضية رائعه تعامل معها مايوكا بشكل أكثر من رائع وسط 2 مدافعين ليسجل هدف التعادل .

وفى الدقيقة 44 استضمت الكرة بيد أحد مدافعين الإنتاج الحربى بشكل واضح جدا ولم يحتسبها حكم اللقاء بشكل غريب اثار الجميع وتسببت فى اعتراض جميع اللاعبين وكل محبى الزمالك داخل ملعب اللقاء .

وفى الدقيقة 45 بعد ضربة الجزاء التى لم تحتسب مباشرة تلاحم لاعب الإنتاج الحربى لؤي وائل مع اللاعب عمر جابر على حدود منطقة جزاء الإنتاج احتسبها حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة ومعها اظهر الإنذار الثالى للاعب ثم طردة من المباراة ليشتعل اللقاء وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 وطرد لاعب من الإنتاج الحربى ليكمل اللقاء ب 10 لاعبين فقط وهذا يعنى ان الشوط الثانى سوف يكون على صفيح ساخن خصوصا وان الزمالك لم يفرط فى نقطة واحدة لكى لا يبتعد عن المنافسة على الدورى هذا الموسم والمحافظة على اللقب
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الشوط اول بين الزمالك والإنتاج الحربى يجبر الجميع على مشاهدة الشوط الثانى Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس