Latest News
الثلاثاء، 1 مارس، 2016

د. عبد الحكيم رئيس جامعة الزقازيق فى المؤتمر العلمى بطب الزقازيق





ناصر الجندي

أقيم المؤتمرالعلمى المشترك بين أقسام الكيمياء الحيوية الطبية والفارماكولوجيا الإكلينيكية والباطنة العامة بعنوان "Pyslipidemia ". " إرتفاع نسبة الدهون فى الدم"، تحت رعايةد. عبد الحكيم نور الدين رئيس الجامعةوبحضور رؤساء شرف المؤتمر د. حسن شبايك ود. عبد العظيم منصور ورئاسة كل من د.نادية عصمت خورشيد ود. عاطف جودة حسن ود. محسن الدراوى ، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ١ مارس ٢٠١٦ بالمركز العلمى لمستشفى الجراحة .
وخلال كلمته فى المؤتمر أكد د. نور الدين على أهمية الأخذ بعنصر الشراكة والتعاون فى جميع تعاملاتنا وهذا ما نشهده اليوم بين أقسام الكلية حىث تكتمل المنظومة فكلية الطب دائماً مصدر فخر لجامعة الزقازيق ولديها الإمكانيات المادية والأهم العنصر البشري المتميز .
وأضاف أنه من الضرورى جداً أن يكون هناك إستخدام أمثل للمتاح والموجود وكل الملاحظات والمشاكل التى تواجه قطاع المستشفيات يمكن حلها والوقوف على نواحى القصور وتفاديها لأنها تقدم خدمة إنسانية متميزة الطلب عليها يفوق أى إمكانيات.
كما طالب بتنظيم دورات تدريبية للعنصر البشرى بقطاع المستشفيات فى إطار التنمية البشرية للإدارة الرشيدة وكيفية التعامل مع المترددين وتوظيف الإمكانات المتاحة وإستغلالها .
وأشار د. عاطف جودة أن المؤتمر هو ثانى تعاون بين الأقسام الاكاديمية والأقسام الإكلينيكية بهدف رفع وتكامل العملية التعليمية من ناحية والإرتقاء بالبحث العلمى من ناحية أخرى . وهو أيضاً فرصة لشباب الباحثين لكى يعبروا عن أنفسهم فهم طاقة وحماس يجب أن تستغل بالإضافة إلى تكريم أساتذة وضعوا لبنة فى هذا الصرح العلمى وكانوا نورا يضيىء لنا الطريق ويهدى صغار الباحثين .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: د. عبد الحكيم رئيس جامعة الزقازيق فى المؤتمر العلمى بطب الزقازيق Rating: 5 Reviewed By: nona elsayed