Latest News
الثلاثاء، 8 مارس، 2016

المؤتمر التاسع بعنوان "الممارسات القائمه علي الادله في مجال التمريض" بكلية التمريض جامعة الزقازيق

ناصر الجندي

تحت رعايه ا. د / اشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي واشراف ا. د عبد الحكيم نور الدين القائم باعمال رئيس الجامعه ورئاسه د. امل الدخاخني عميده كليه التمريض ومقرر المؤتمر د. ايمان شكري وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب.
بداء اليوم الإثنين الموافق ٧/٣/٢٠١٦ الفعاليات بآيات من الذكر الحكيم تبعها عرض فيديو احتوي علي عرض باقسام ووحدات الكلية ذات طابع الخاص وتم عرض ما تقوم به الكليه من انشطه داخل وخارج الجامعة.
بداء المؤتمر بكلمه د. ايمان شكري وكيل الكليه التي اكدت فيها علي ضروره تجدد اللقاءات في المؤتمرات العلميه بجامعه الزقازيق وان البحث العلمي والتطبيق العملي حلقة مستمره ومتصله علي الدوام في رحاب جامعه الزقازيق وعلي ارض محافظه الشرقيه .
ثم تحدث ا. د عبد الحكيم نور الدين القائم باعمال رئيس الجامعه مرحبا في كلمته باللواء اركان حرب خالد سعيد محافظ الشرقية قائلا اود ان اعبر لكم عن مدي سعادتي بوجودي وسط زملائي من اعضاء هيئه التدريس وبمزاملتي لأخي الاكبر اللواء خالد سعيد والذي علي الرغم من قصر المدة التي تولي بها المسئولية بالمحافظه الا انه اعطي انطباعا واضحا لدينا جميعا بانه سفير فوق العاده بمؤسسه حكوميه مثل محافظه الشرقية. رحب ايضا بالدكتور يحيي زكريا عميد كليه الطب البشري والساده الحضور ضيوف المؤتمر من الجامعات المصرية موضحا ان كليه التمريض تمثل الذراع الايمن لكليه الطب ولا يستقيم الامر في غياب عنصر التمريض واضاف ان كليه الطب وقطاع المستشفيات بالجامعه شأنها شأن المستشفيات الاخري بوزاره الصحه تستقبل في اليوم ما يقرب من 900 الي 1100 حاله وقد تعمدت زياره المستشفي بأكملها ليله الامس ووجدت انضباطا من جميع العاملين اطباء وممرضين وان ما وجدته كان نموذج عالي في الالتزام والانضباط وقام بمنح مكافأه 10ايام للعاملين بقسم الاستقبال والعناية المركزة للحوادث .كماقام بتحيه الدكتور السيد عبد المولي مدرس الجراحه بكليه الطب .
ثم تحدث اللواء اركان حرب خالد سعيد محافظ الشرقية معبرا عن سعادته بالتواصل مع جامعه الزقازيق وانني علي استعداد للحضور يوميا للجامعة ايمانا مني بان العلم هو الذي يرتقي بالشعوب فمنذ توليت المسئوليه بالمحافظة التي يوجد بها ما يقرب من 8مليون نسمه وتحوي العديد من المشاكل في مختلف المجالات الي جانب مساحتها المتراميه الاطراف واي شخص يريد الاصلاح لابد وان يكون حريص علي العلم والتواصل مع العلماء الذين يمتلكون الوعي والعلم والثقافة وان اي عمليه تعليميه لن تقام دون توافر معلم جيد معد باسلوب متميز الي جانب العديد من المساعدات لتطوير التعليم.
وفي النهايه توجهت د. امل الدخاخني عميده الكليه بتقديم الشكر والتقدير لكل من شارك في المؤتمر من داخل وخارج الجامعه وقامت بتكريم رئيس الجامعة والمحافظ بمنحهم درع الكليه تقديرا لجهودهم المستمره.


  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: المؤتمر التاسع بعنوان "الممارسات القائمه علي الادله في مجال التمريض" بكلية التمريض جامعة الزقازيق Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس