Latest News
الأربعاء، 9 مارس، 2016

مصطفى بكرى: أتقدم بتشريع جديد حول أبناء الشهداء بعد بيان الحكومة أمام البرلمان

 



كتب :- أحمد حمدى
قال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إنه يعكف الآن على إنهاء تشريع جديد سيتقدم به إلى مجلس النواب بعد انتهاء حكومة المهندس شريف إسماعيل من إلقاء بيانها أمام البرلمان، والمقرر يوم 27 من الشهر الجارى .
وأكد بكرى فى تصريحه لـ"برلمانى"، أن مشروع القانون سيكون خاصًا بأبناء شهداء الشرطة والجيش لمنحهم بعض الامتيازات فى الحقوق تعويضا عن فقدانهم ذويهم سواء آبائهم أو إخوتهم أو أبنائهم خلال الدفاع عن الوطن، موضحا أن من بين هذه الامتيازات منحهم الأولية فى الالتحاق بوظائف الدولة والتعليم وكذلك الصحة، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى .
وعن موقفه من الانضمام إلى الائتلافات التى يتم تشكيلها الآن تحت قبة البرلمان، قال بكرى إنه تلقى دعوة من بعض النواب الذين يسعون الآن إلى تشكيل ائتلاف –رافضًا الإفصاح عن أسمائهم- إلا أنه لم يحدد موقفه من الانضمام حتى الآن .
وشدد بكرى على أن ما يشغله فى الوقت الحالى هو إعداد عدد من الاستجوابات موجهة لحكومة المهندس شريف إسماعيل، ومن المقرر أن يتقدم بها إلى الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، فور انتهاء الحكومة من إلقاء بيانها أمام البرلمان والمقرر يوم 27 مارس.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مصطفى بكرى: أتقدم بتشريع جديد حول أبناء الشهداء بعد بيان الحكومة أمام البرلمان Rating: 5 Reviewed By: nona elsayed