Latest News
الخميس، 10 مارس، 2016

الحفل الختامى للمهرجان الكشفى بجامعة الزقازيق

ناصر الجندي


نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الزقازيق الحفل الختامى للمهرجان الكشفى لجوالى وجوالات جامعات الزقازيق وبنها وأكاديمية الشروق تحت رعاية د. عبد الحكيم نور الدين رئيس الجامعة حيث أقيم الحفل بقاعة المنتديات بحضور القادة أعضاء لجان التحكيم ومديرى رعاية الطلاب ومشرفى الكليات والطلاب من جوالى وجوالات كليات الجامعة والجامعات المشاركة.
وفى كلمته أشاد د. هانى عبد الرؤوف منسق عام الأنشطة الطلابية بالجهد المبذول من القائمين على النشاط من تكاتف وتعاون لتذليل كافة الصعوبات كما سادت روح التنافس الشريف بين العشائر وهو ما أكدت عليه لجان التحكيم خلال فعاليات المهرجان.
وطالب جوالى وجوالات المهرجان بمواصلة التميز والتفوق فى باقى مجالات الحياة سواء الدراسية أو الحياة العملية وليكون هذا النجاح بداية الإنطلاق والنجاح والتفوق.
وقال أن المهرجان جاء فرصة لتكريم كل من أعطى حياته وجهده لهذا النشاط ووفاءً وتقديراً لزملاء ورواد قدموا الكثير .
وأضاف أ. وجدى حامد مدير عام رعاية الطلاب أن اليوم هو يوم الحصاد وأن المهرجان أثبت نجاحه بكل المقاييس من حيث التنظيم والإعداد الجيد من كل اللجان والإدارات المشاركة فى التنظيم ، وأن ما واجهتنا من صعوبات وسلبيات سيتم دراستها لتفاديها فى المهرجان القادم ليخرج بشكل أروع وأجمل وبمشاركة ودعوة كل الجامعات المصرية الحكومية والخاصة ليلتقوا فى رحاب جامعة الزقازيق .
وكلمسة وفاء وتقدير وعرفان كرم المهرجان كل من أ.محمد على الهباب ، وأ. محسن شاور . كما تم تكريم الحاصلين على الشارة الخشبية وهم ؛ القائد محمد جمال الشاعر ،والقائد سامح محمد العوضى ، والقائد محمد جمال عبد الفتاح ،والقائد محمود عادل عبد الحميد ، والقائد أحمد أحمد على ،والقائد محمد صبحى ،والقائدة وداد أيمن جبارة ، والقائدة إسراء مصطفى.

صورة ‏‎Nasser El Gendy‎‏.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الحفل الختامى للمهرجان الكشفى بجامعة الزقازيق Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس