Latest News
السبت، 5 مارس، 2016

الهولندي مارتن يول مدير فنى الأهلى الجديد فى إختبار صعب اليوم أمام المقاصة الطموح


كتب : محمد عبد المجيد ( حمامه )
اليوم يدخل الأهلي المباراة متصدرا الترتيب للمسابقة برصيد 44 نقطة أما المقاصة فيقع في المركز الرابع برصيد 33 نقطة، وهو ما يجعل للمقاصة رغبة فى الثلاث نقاط وبذلك سوف نشاهد مباراة قوية جدا .
ويدخل الأهلى فى مواجهة صعبة اليوم على ستاد برج العرب فى تمام الساعه السابعة من مساء اليوم السبت في الظهور الأول للهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للأهلى .
ويسعى الأهلي للفوز على المقاصة ورد هزيمة الدور الأول بعد الفوز على بتروجيت في الجولة الماضية بهدفين نظيفين بعد ثلاث مباريات انتهت بالتعادل .
دخل فى القائمة صالح جمعة لاعب الوسط بعد ان تعافى من الوعكة الصحية التي ابعدته عن لقاء بتروجيت وخرج من القائمة كلا من شريف إكرامي لاصابته بشد في العضلة الخلفية ونفس الأمر للمهاجم عماد متعب الذي يعاني من آلام في العضلة الخلفية ويغيب محمد نجيب للإصابة في العمود الفقري .
فيما تأكدت جاهزية أحمد حجازي مدافع الأهلي للمباراة، ومن المقرر عودة رامي ربيعة للخط الخلفي بعد غيابه عن المواجهة الماضية بسبب الإيقاف، ولا خلاف على وجود أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي، وفي اليمين أحمد فتحي وفي اليسار صبري رحيل، في وسط الملعب سيقود حسام غالي وحسام عاشور منطقة المناورات، وعلى يمينه مؤمن زكريا وعلى اليسار رمضان صبحي وفي العمق عبدالله السعيد، ويقود الهجوم اللاعب الجابوني ماليك إيفونا.
والتشكيل المتوقع كالآتى :
أحمد عادل عبد المنعم لإصابه شريف واحمد حجازى بعد التأكد من جاهزيتة وعودة رامى ربيعة لإنتهاء الإيقاف وغياب نجيب وباك رايت احمد فتحى وباك لفت صبرى رحيل ويقود وسط الملعب خالى وعاشور وعلى يمنهم مؤمن وعلى يسارهم رمضان صبحى وسطهم السعيد تحت مهاجم وحيد ماليك إيفونا .
وتسلم مارتن يول مهام الأهلي الفنية عقب مواجهة بتروجيت والتي شاهدها من المدرجات وبدا فى تدريب لأهلى الخميس وركز بشكل واضح على تدريبات التمركز وتسلم الكرة بضغط وبدون وركز ايضا على تصويب لاعبى الوسط على المرمى مباشر وغير مباشر من اماكن مختلفة من على حدود منطقة الجزاء .
وعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين مأكدا فيها ان ليس لديمة مكان للمجاملة وانة سوف يعطى الاكثر إجتهاداً .
يدخل المقاصة بقيادة مديره الفني ايهاب جلال المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 33 نقطة بحثا عن الفوز أو التعادل كأقل تقدير لحجز مكان بالمربع الذهبي للدوري .
ويدخل المقاصة المباراة وهو يفقد ثلاثة لاعبين مؤثرين في الفريق وهم هشام محمد وباسم عبدالعزيز ومحمود وحيد .
من المتوقع ان يعتمد إيهاب جلال على القائمة الآتية :
حمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مسعود في حراسة المرمى، وأحمد سعيد أوكا وعبد الحميد سلامي وأحمد سامي وحسني فتحي ومحمد أبو المجد في خط الدفاع، وهاني سعيد ومحمود دونجا وعبد اللطيف أبو بكر وحسين الشحات وعمرو بركات ومحمد جابر ميدو وعمر النجدي في خط الوسط، وحسين رجب وسيد حمدي ونانا بوكو وعمر السعيد في خط الهجوم.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الهولندي مارتن يول مدير فنى الأهلى الجديد فى إختبار صعب اليوم أمام المقاصة الطموح Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس