Latest News
الثلاثاء، 8 مارس، 2016

حصرى .رسالة لوزير التربية والتعليم كفانا قرارات مكيفة دون النظر لأرض الواقع





تقرير صحفى / هبه السعدنى
بعد قرار وزير التربية والتعليم المصرى وبعد قرار غلاء المجموعات المدرسيه لتصل ب35 في ابتدائي وتصل ب45 جنيه للإعدادى وقرار الغاء الدروس الخصوصيه وتغريم الأساتذة 100 الف جنيه اذا ضبط وهو يعطى دروس ماذا يفعل الطفل الذى في الصف الرابع هل ياخد مجموعات مدرسيه بمبلغ 175 جنيه في الشهر اذا سيصبح الدرس الخصوصي ارحم وتخيلوا بقا اذا كان ولي امر عنده طفلين في اعدادي وطفلين في ابتدائي سيضطر يسرق ليدفع مبلغ المجموعات المدرسيه يا اما يقضوا الشهر ياكلوا الطوب .
ماذا يريد المسؤلون من اولياء الامور لترحموهم من قرارات غير واقعيه وليست على ارض الواقع ياسادة لترحموا قوم عزيز ذل، كفانا قرارات من مكاتب مكيفه .
لتنزل ياسيادة وزير التربية والتعليم لترى بعينك مدارسنا ومستواها التعليمى الفاشل على ارض الواقع وكيف لأهالى ان يتحملوا تكاليف الدروس والمجموعات المدرسية .
ولو كان المدرس يأخذ حقه وكرامته بحق لكان ضميرة ماذال مستيقظ ويؤدى دورة دون ان ينظر أو ينتظر نقود درس او مجموعه وضغط شغل بعد يومه الدراسى .
المعلم مرتبه 1200 ياسيادة المسؤل .
انت تتحدث عن مجتمع تسوس عنقوده واهالى هرمت من قرارتكم ارجو توخى الحظر من اولياء امور أوشكوا منكم على الانفجار .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: حصرى .رسالة لوزير التربية والتعليم كفانا قرارات مكيفة دون النظر لأرض الواقع Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس