Latest News
السبت، 5 مارس، 2016

ملخص لمسات محمد صلاح أمام فيورنتينا: «صنع هدف وسجل اثنين»




مروة الجزار.
للمبارة الثانية على التوالي يبزغ نجم المهاجم المصري، محمد صلاح، لاعب نادي روما الإيطالي، في سماء الكالتشيو الإيطالي، بعد أن سجل هدفين في شباك فريقه السابق فيورنتينا، وصنع هدفا آخر للنجم الإيطالي ذي الأصول المصرية ستيفاني شعراوي، لينال حضنًا وقبلة من مدربه الفذ لوتشيانو سباليتي تقديرا منه على أدائه الرائع في المباراة، الذي ساهم في وضع روما في المركز الثالث بـ56 نقطة ليحسن فرصه في المنافسة على لقب الإسكوديتو لموسم 2016.

وسجل «صلاح» هدفين في الدقيقتين 25 و58 قاد بهما فريقه روما لاكتساح ضيفه فيورنتينا بنتيجة 4 / 1، الجمعة، في افتتاحية مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، ليحقق فوزه الـ7 على التوالي والـ16 هذا الموسم مقابل التعادل في 8 مباريات والخسارة في 4 مباريات.

فيما سجل ستيفان الشعراوي ودييجو بيروتي الهدفين الآخرين في الدقيقتين 22 و38، وسجل هدف فيورنتينا الوحيد جوسيب إيليشيش من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأصبح محمد صلاح بذلك هو هداف روما في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري إذ إنه وصل لـ11 هدفا بفارق هدف عن ميراليم بيانيتش.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد فيورنتينا عند 53 نقطة في المركز الرابع متلقيا أول هزيمة له في آخر 8 مباريات، علما بأن الفريق تلقى الخسارة في 6 مباريات، قبل هذه المباراة، خلال الموسم وتعادل في 5 وفاز في 16 مباراة.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ملخص لمسات محمد صلاح أمام فيورنتينا: «صنع هدف وسجل اثنين» Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس