Latest News
الأربعاء، 14 سبتمبر، 2016

توفير 2000 فرصة عمل بالقطاع الخاص خلال الملتقى التوظيفي المزمع عقده نهاية سبتمبر الجاري بطوخ

القليوبية : أحمد عبدالعظيم
أعلن النائب البرلماني أحمد بدوي عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ وقها عن توفير 2000 فرصة عمل بالقطاع الخاص ، وذلك من خلال الملتقي التوظيفي الأول الذي سيتم عقده بالخيمة الكبري التي ستقام بمركز شباب ترسا التابعة لمركز طوخ في 27 سبتمبر من الشهر الجاري ، ومن المنتظر ان تشارك في الملتقي 60 شركة من كبري الشركات المصرية بالقطاع الخاص تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والقوي العاملة .
ووجه النائب " أحمد بدوي " الدعوة لجموع الشباب والخريجين بالدائرة لحضور هذا الملتقي الذي يعقد لأول مرة بالقري ، موضحاً أن مندوبي الشركات الكبري سوف يعقدون مقابلات شخصية مع الشباب الراغبين للإتفاق علي بنود التعاقد وكافة التفاصيل .
وأشار " بدوي " لأهمية عقد هذه الملتقيات لخدمة شباب القري والخريجين الذين يبحثون عن فرصة عمل مناسبة ، مؤكداً انه يعلم معاناة الشباب بإعتباره واحد منهم في الحصول علي وظيفة في ظل عدم توافر أي وظائف بالقطاع الحكومي لذلك قررنا البحث عن بدائل لخدمة أهالينا بالدائرة .
وأكد " بدوي " أنه تم الإتفاق مع مديرية الشباب بالقليوبية علي أن تتولي مراكز الشباب بطوخ وقها نقل الشباب الراغبين للملتقي .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: توفير 2000 فرصة عمل بالقطاع الخاص خلال الملتقى التوظيفي المزمع عقده نهاية سبتمبر الجاري بطوخ Rating: 5 Reviewed By: nona elsayed