Latest News
الجمعة، 16 سبتمبر، 2016

تقرير مغربي: 6 أشياء تمنح التفوق للوداد على حساب الزمالك


كتب . ذكريا احمد
نشر موقع "البطولة" المغربي تقريرًا مصورًا عن مباراة الزمالك والوداد البيضاوي، والمقرر لها اليوم الجمعة ، بالدور النصف نهائي في دوري أبطال إفريقيا.
وتضمن التقرير 6 أشياء تمنح التفوق للوداد المغربي على حساب الزمالك، قبل المواجهة المرتقبة بينهما بالدور النصف نهائي في البطولة الإفريقية.
جاء أولها هو أن كرة القدم المغربية تعد عقدة تاريخية للمصريين، خاصة على مستوى المنتخبات، حيث لم يفلح الفراعنة في تحقيق الفوز على أسود الأطلس عبر تاريخ اللعبة.
وثانيها هو أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام بالمغرب، على ملعب الوداد ووسط جماهيره، الأمر الذي سيصب بالتأكيد في مصلحة الفريق المغربي.
جماهير الوداد هي السبب الثالث، والتي ستربك حسابات الزمالك الذذي تعود على اللعب أمام مدرجات فارغة خلال السنوات الأخيرة.
أما عن الشيء الرابع وهو مواجهة الوداد أمام الأهلي بالبطولة الإفريقية، وهي تجربة ستساعده كثيرًا في التعود على أجواء الإقامة والملعب.
الاستقرار الفني للوداد مقابل تغييرات بالجملة في الزمالك خلال الفترة الأخيرة، يعد هو السبب الخامس الذي يصب في مصلحة الطرف المغربي، حيث لم يغير مدربه منذ سنوات، عكس الفريق الأبيض.
والشيء الأخير الذي تم ذكره هو أن الوداد أكثر تنافسية خلال المسابقة والزمالك لم يلعب مبارياته كاملة بسبب اقصاء وفاق سطيف الجزائري.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تقرير مغربي: 6 أشياء تمنح التفوق للوداد على حساب الزمالك Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس