Latest News
الجمعة، 9 سبتمبر، 2016

التحفظ على محطة بنزين لأمتناع صاحبها عن بيع المواد البترولية للمستهلكين




القليوبية : أحمد عبدالعظيم

تحفظت مباحث التموين بالقليوبية على محطة بنزين موبيل والكائنة بناحية المنشية دائرة قسم أول بنها بالقليوبية ، وذلك لأمتناع صاحبها عن بيع المواد البترولية لجمهور المستهلكين وحجب الحصه المقرره للمحطة لبيعها في السوق السوداء للإستفادة من فارق الأسعار محققاً بذلك كسبا غير مشروعا .
وكانت معلومات سرية قد وردت لضباط مباحث التموين بالقليوبية تفيد بقيام المدعو "ح . ح" المدير المسئول عن محطة موبيل الكائنه بناحية المنشية دائرة قسم اول بنها بأمتناعه عن بيع المواد البترولية بالمحطة لجمهور المستهلكين والتلاعب في الحصص المنصرفة للمحطة بغرض الإتجار بها في السوق السوداء للإستفادة من فارق السعر .
وعقب التأكد من صحة المعلومات وإتخاذ الإجراءات القانونيه أستهدفت قوه أمنيه محطة البنزين محل التحريات وبالفحص والتحري وبمراجعة الفواتير المنصرفه من الشركة وسجل 21 بترول وبمطابقته على الكميات المنصرفة للمحطة ، تم ضبط 3933 لتر بنزين 80 ، و 32004 لتر بنزين 92 ، و6650 لتر سولار ، وتم التحفظ على كافة الكميات المضبوطة ، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعه ، وأخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: التحفظ على محطة بنزين لأمتناع صاحبها عن بيع المواد البترولية للمستهلكين Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس