الاثنين، 26 سبتمبر، 2016

رئيس جامعة الزقازيق يلتقى بأعضاء هيئة التدريس والطلاب بكلية التمريض


 




ناصر الجندي
  خلال لقائه بطلاب كلية التمريض ، أكد د.خالد عبد البارى رئيس الجامعة أن كلية التمريض أهم من كلية الطب فى المنظومة الصحية فى مصر من وجهة نظري ... ودعا إلى الاهتمام بالجزء العملى والمهارات واللغة كمتطلبات سوق العمل وعمل دورات فى الرعاية الصحية الأساسية للفرقة الأولى وإلي ضرورة مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية المختلفة والرحلات والقوافل لخلق شخصية متكاملة ... جاء ذلك ضمن جولته التفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية وتهنئة الطلاب ببدء العام الدراسى الجديد.
ومن جانبه قال د.عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مخاطبا الطلاب أحيي فيكم الاقبال وروح التفاؤل فالأهداف الكبري دائما تبدأ بالأحلام ومستقبل مصر يتوقف على طموحات شبابها والقدرة على إجادة هندسة الوقت .ولنا في توماس إديسون قدوة فقد قدم للبشرية أكثر من مائة اختراع .وعندما سألوه عن سبب نبوغه رغم وصفه في الطفولة بالغباء قال أمي هي السبب فيما وصلت إليه وعملي المتواصل لمدة 17 ساعة يوميا .

وناشدت د.أمل الدخاخنى عميدة الكلية الطلاب بضرورة الالتزام بالمحاضرات والاهتمام بالتدريبات العملية علاوة علي الأنشطة الطلابية مضيفة أنه انطلاقا من حرص الكلية علي تميز خريجيها كان تأسيس الجمعية المصرية لطلاب التمريض للارتقاء بالمستوى المهنى والأكاديمى لطلاب التمريض فى مصر والقدرة على المنافسة على المستوى الإقليمى والدولى بالإضافة إلى تطبيق نظام التبادل الطلابى وإتاحة الفرصة للتدريب بالخارج وتوفير الاحتكاك اللازم بين طلاب التمريض فى مصر وطلاب التمريض فى الدول الأخرى لتبادل الفكر والثقافة واكتساب الخبرة .

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر