Latest News
الجمعة، 9 سبتمبر، 2016

" أمن القليوبية " يحرر طفلاً بعد أختطافه وطلب فدية من والده مليون جنية بالخصوص


القليوبية : أحمد عبدالعظيم
نجحت جهود أجهزة الأمن بالقليوبية فى إستعادة طفل كان قد تمكن أحد أقاربه بالتآمر مع بعض العناصر الجنائية من إختطافه طلباً لفدية من والده .
وترجع وقائع القضية عندما تلقي قسم شرطة الخصوص بلاغاً من المواطن" بدوى . ح . ع " سن 51 مقاول ومقيم بدائرة القسم . بغياب نجله " ريان " البالغ من العمر أربعة سنوات وذلك عقب خروجه من الحضانة الكائنة بجوار المنزل ، وورود إتصال هاتفى له من مجهول أخبره خلاله بإختطاف نجله ، وطلب منه مبلغ مالى قدره مليون جنيه كفدية مقابل إعادته .
و على الفور تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها حيث توصلت الجهود المستمرة إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المدعو " أسامة . غ . م " سن 30 ومقيم بدائرة مركز شرطة طوخ ، والذى تربطه صلة قرابة بوالدة الطفل المختطف ، حيث قام بإرتكاب جريمة خطف الطفل بالإشتراك مع كلٍ من " إبراهيم . د . أ " سن 23 ، و " أحمد . ع . ع " سن 21 عاطل ، و " إسماعيل . س . إ " سن 18 سائق ومقيمين بدائرة مركز شرطة طوخ وطلب فدية من والده مليون جنيه مقابل إعادته .
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع النيابة العامة تم إستهداف المتهمين بأماكن تواجدهم والمحتمل إختبائهم بها وعمل الأكمنة اللازمة حيث أسفرت الجهود عن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بخطف الطفل حال لهوه أمام المنزل ، وقيامهم بإستئجار سيارة وتوجههم به من مدينة الخصوص إلى مدينة طوخ ، وأخفوا الطفل لدى أحد أصدقائهم نظير مبلغ مالى سيتم دفعه له عقب الحصول على مبلغ الفدية من والد الطفل المذكور ، وبإستهدافهم تم ضبطهم والسيارة والدراجة النارية المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة .
وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابه العامة فتولت التحقيق .

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: " أمن القليوبية " يحرر طفلاً بعد أختطافه وطلب فدية من والده مليون جنية بالخصوص Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس