الأربعاء، 21 سبتمبر، 2016

" أمن القليوبية " يضبط أمين عهدة بشركة الجملة تلاعب في حصص السكر التمويني بشبين القناطر

القليوبية : أحمد عبدالعظيم
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط أمين عهدة بالشركة العامة لتجارة الجملة بشبين القناطر لتلاعبه في كميات السكر التمويني المدعم وعدم توريدها لتجار السلع التمونية .
وكانت المعلومات السرية قد وردت للعميد حسام الحسيني وكيل مباحث القليوبية بقيام " امام . ش " أمين عهدة وخزينة الشركة العامه لتجارة الجمله فرع مركز شبين القناطر بالتلاعب في صرف السلع التموينيه المخصص صرفها للتجار التموينيين وتوزيعها على المواطنين حيث أكدت التحريات صحه المعلومات .
تم إخطار اللواء مجدي عبد العال مدير امن القليوبية بالواقعة ، وبمداهمة فرع الشركة من خلال حملة قادها العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة ، تبين أن المذكور يقوم بالتلاعب بالسجلات والدفاتر الخاصه بالمخزن ، وذلك بعد قيامه بقيد الكميات من السلع التموينيه بالدفاتر سواء الوارد منها او المنصرف وتبين إستلام كمية من السكر المدعم من قبل الدولة بحوالي كميه قدرها 856ر42 طــن سكر وتم صرفها بدون إثبات بند إستلامها أو صرفها ، مما يؤكد قيامه بالتلاعب في السلع التموينيه .
وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكاب الواقعه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23384 جنح مركزشبين القناطـــــر لسنة 2016 وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق .
 

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر