Latest News
الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2016

جماهير الاهلى المصرى تساند الاهلى الاماراتى فى السوبر اليوم ضد الجزيرة



السيد السيد خميس
يستضيف اليوم استاد الدفاع الجوى مباراة السوبر الاماراتى الذى يجمع بين فريقي الاهلى والجزيرة  الإماراتيين
 النسخة السادسة عشر، في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.
ويقام سوبر الخليج العربي للمرة الأولى في التاريخ، خارج الإمارات، ليُقام بمصر، بين الأهلي بطل الدوري، والجزيرة بطل الكأس، وذلك بحضور جماهيري من المفترض أن يصل لـ30 ألف متفرج.
وكان الأهلي استطاع الفوز الموسم الماضي خلال مباراتي الذهاب والإياب بالدوري، بنتيجة (4-1)، و(2-1)، قبل أن ينتقم الجزيرة في مباراة نصف نهائي الكأس ليحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل تغلبه على العين بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية.
وتأتي إقامة المباراة في القاهرة، في إطار التعاون بين البلدين، خاصة بعد استضافة هزاع بن زايد الإماراتي، مباراة السوبر المصري الموسم الماضي، بين الأهلي والزمالك.
واستطاع الأهلي الفوز ببطولة السوبر 3 مرات عبر تاريخه، فيما لم يحقق الجزيرة أي بطولة للسوبر من قبل، وخسر 3 مباريات.
يذكر أن العين هو بطل النسخة السابقة للسوبر الإماراتي، بالفوز على حساب النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين.
ويُعول الأهلي الإماراتي، على دعم جماهير النادي الأهلي المصري، بعد توقيع بروتوكول تعاون بين الفريقين، فيما يأمل الجزيرة الإماراتي في نيل دعم جماهير الزمالك خاصة بعد اتفاقية التوأمة بين الناديين.
ويضم الفريقان عددا كبيرًا من النجوم، أبرزهم في النادي الأهلي أحمد خليل أفضل لاعب بآسيا العام الماضي، وأسامواه جيان النجم الغاني المنضم حديثا على سبيل الإعارة قادما من شنجاهاي الصيني، وكذلك البرازيلي ليما الذي حضر المؤتمر الصحفي للفريق قبل المباراة بصحبة مواطنه المدير الفني للفريق كوزمين أولاريو.
أما في نادي الجزيرة، فيضم المغربي مبارك بوصوفة الصفقة الوحيدة للفريق خلال فترة انتقالات الصيف، والمهاجم علي مبخوت، هداف أمم آسيا 2015.

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: جماهير الاهلى المصرى تساند الاهلى الاماراتى فى السوبر اليوم ضد الجزيرة Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس