الخميس، 13 أكتوبر، 2016

تعرف على الكابتن عصام سمير مدرب الحراس المرشح بقوة لتدريب أحد منتخابات منطقة المنوفية ..


كتب : محمد ابراهيم

الكابتن عصام سمير مدرب حراس مرمى مركز شباب منوف هذا الموسم ، عصام سمير هو حارس مرمي سابق لنادي اشمون وفريق مركز شباب اشمون ومن هنا كانت البداية ليكون عصام سمير من افضل مدربي حراس في المنوفية .
عصام سمير يمتلك الكثير من الخبرات البداية كانت عندما حصل علي دورات تدريبية في تدريب حراس المرمي لتطوير مستواة التدريبي حتي اصبح من المصنفين علي مستوي المنوفية في تدريب حراس المرمي , كان ايضا مدرب أجراس مرمى نادى اشمون الموسم الماضى .
عصام سمير كان لة دورا كبيرا في اكتشاف وتطوير مستوي العديد من الحراس علي رأسهم الحارس طارق عبد المنعم نجم المنصوره حيث ساهم بشكل كبير في تطوير اداءه وذلك عندما كان يتولي مهمة تدريب حراس مرمي نادى اشمون , وايضا ساهم بشكل كبير في تجهيز حراس مرمي الناشئين عندما كان يعمل بقطاع الناشئين , وساعد ايضا في تطوير مستوي الحارس محمد ابو العنيين وجعلة من الحراس الشباب المميزين في مصر مما جعل النادي الانتاج يتعاقد مع الحارس لما يمتلك من موهبة مميزة .
كان ايضا من ضمن الترشيحات التي قدمها المدير الفنى لنادى اشمون السابق ابراهيم السحرب عقب رحيلة من النادي , حيث رشحه للكابتن هشام ابو فرو المدير الفنى الحالى لفريق مركز شباب منوف وبالفعل تم التعاقد .
ويعد عصام سمير الرز المرشحين لتولى منصب مدربى حراس احد منتخابات المنطقه فى الفترة القادمة .

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر