الأحد، 23 أكتوبر، 2016

محافظ قنا : نسعي لتوفير السلع الغذائية للمواطنين باسعار مناسبة


متابعة: ياسرعطالله
اكد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا ان الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة تسعي الي توفير السلع الغذائية للمواطنين بالمحافظة باسعار مناسبة وضمان وصولها الي مستحقيها .
جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده محافظ قنا بهدف" توفير السلع الغذائية للمواطنين باسعار مناسبة ومحاربة الغلاء وتشديد الرقابة على الأسواق " بحضور اللواء ادهم الفاتح رئيس هيئة الرقابة الادارية بقنا والعميد محمد العيادي من جهاز الخدمة الوطنية والمقدم تامر الحفناوي رئيس مباحث التموين والسادة اعضاء مجلس النواب بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية و ممثلين عن الغرفة التجارية وشعبة المواد الغذائية وكبار تجار الجملة بالمحافظة .
واثنى محافظ قنا على دور جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة في توفير السلع الغذائية للمواطنين حيث سيقوم الجهاز في الفترة المقبلة بتوفير كرتونة مواد غذائية تحتوي علي عدد (كيلو سكر – كيلو ارز – كيلو مكرونة – كيلو فول – علبة سمنة – نصف كيلو شاي ) يبلغ سعرها 50 جنيها سيتم توزيعها علي المواطنين بتخفيض تبلغ 50 % حيث ستباع بسعر 25 جنيها. واكد على ضرورة وجود مندوبين من مجالس المدن والقري ومن مديرية التضامن الاجتماعي والتموين للاشراف على عملية التوزيع لضمان وصول الكراتين الغذائية الي مستحقيها .
واشار الهجان انه تم توزيع 50 طن سكر دفعة اولي من مصنع سكر قوص على المواطنين في الايام الماضية للتخفيف عن كاهلهم مضيفا الي انه سيكون هناك دفعات اخري في الايام القادمة .
واكد علي ضرورة تفعيل 102 منفذ للجمعيات الفئوية الاستهلاكية علي مستوي مراكز المحافظة التسعة للاستفادة منها في توفير السلع الغذائية لجميع المواطنين بالكميات المطلوبة وبالأسعار المناسبة.
كما وجه محافظ قنا بعقد اجتماع بصفة دورية بكل مجلس مدينة وبحضور الجهات المعنية وذلك لتحديد احتياجات المراكز والقري التابعة لها من السلع الغذائية الاساسية والعمل علي توفيرها باسعار مناسبة .

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر