الأحد، 9 أكتوبر، 2016

بكري : جينيس في تصاعد مستمر للمستوى .. ولا بديل عن الصعود للممتاز "ب"


كتب ..سمير بدر
صرح أحمد بكري المدير الفني لنادي جينيس أحد فرق الدوري القسم الثالث أن مستوى الفريق في تصاعد مستمر وأن الأداء يتحسن من مباراة الى أخرى من أجل الإستعداد للموسم الجديد في القسم الثالث.
وأضاف بكري أن الدوري القسم الثالث هذا الموسم من أصعب المواسم حيث تضم مجموعته أكثر من فريق قوي مثل مركز شباب بشتيل وسكر الحوامدية والإعلاميين وجولدي والصيد.
ولعب نادي جينيس العديد من المباريات الودية ، فإستعد الفريق بثلاثة مباريات في المعسكر الذي أقيم بمحافظة مطروح حيث فاز على نادي الأهلي بالضبعة أحد فرق القسم الثالث بثلاثة أهداف مقابل هدف ، كما فاز على نادي السد بمطروح بخمسة أهداف مقابل هدفين ، وتعادل مع نادي الترسانة بمطروح بهدف لمثله.
كما لعب مبارتين وديتين مع مصر للتأمين وتعادل بهدف لمثله ، وفاز على نادي بهتيم بهدف نظيف على ملعب الأخير بالقليوبية.
وقد أنهى نادي جينيس إجراءات قيد 28 لاعب في قائمة الفريق للقسم الثالث من بينهم 11 لاعب في القائمة الأولى وهم مصطفى خاطر ، محمد يحيى ، علاء أسعد ، هشام رمضان ، أسلام حسن ، محمود ضمضم ، أحمد مصطفى زبدة ، عادل أمام ، محمد مصطفى ، معتز عبد الحميد ، عامر السيد.
وفي القائمة الثانية ضمت اللاعبين الجدد وهم عبده شعبان حارس مرمى نادي الجونة ، رامي سراج حارس مرمى نادي الإعلاميين ، كما ضم ثلاثة لاعبين من نادي الإعلاميين وهم محمود حنفي وإسلام الورداني وإسلام أونو ، محمود دحروج وأيمن صلاح لاعبي نادي البنك الأهلي ، مصطفى رأفت ورستم محمد لاعبي نادي الإنتاج الحربي.
كما ضم كلاً من سيد شاهين لاعب بترول أسيوط ، عبد الرحمن محمد لاعب الشرقية للدخان ، محمد سعيد لاعب السكة الحديد ، أحمد عثمان لاعب سيراميكا ، هيثم مصطفى لاعب جولدي ، محمود حسن لاعب المصرية للإتصالات ، أحمد ألمونيا لاعب الشمس ، أحمد صالح لاعب إتحاد نبروه.
وقال بكري أن قطاع الناشئين لنادي جينيس سيكون له كلمه في الفريق الأول حيث ضم 5 لاعبين من قطاع الناشئين عمرو صلاح ، أدهم عبد الشافي ، نور الدين محمد ، أحمد غانم ، محمود الهواري ، ومن المنتظر أن يضم في الفترة القادمة أكثر من لاعب أخر.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر