الجمعة، 4 نوفمبر، 2016

ضبط مصنع لأنتاج زيت الطعام المغشوش في دمياط



عابد شكرى
- في إطار توجيهات السيد وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية علي الاسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، وتنفيذا لذلك فقد وجه السيد اللواء نادر جنيدي مساعد الوزير مدير أمن دمياط بتكثيف الحملات التموينية ومكافحة قضايا الغش التجاري بكافة صورها والعمل علي ضبط مرتكبيها، لما يترتب عن تلك الجرائم من أضرار صحية تضر بالمواطنين وأضرار مالية تضر بالأقتصاد القومي.
- أكدت تحريات المقدم/ عماد معوض رئيس قسم مباحث التموين عن قيام المدعو / رضا.م.أ 34 سنة تاجر أعلاف ومقيم بناحية قرية التوفيقية ،دائرة مركز كفر سعد،بإدارة مصنع بدون ترخيص لتعبئة زيت مجهول المصدر وأعادة تعبئته في زجاجات مدون عليها زيت (الحياة- الندى-الكوثر).
- عقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم داخل مصنعه الكائن أسفل منزله بقرية التوفيقية دائرة مركز كفر سعد، وتم ضبط كمية من الزيت المعبأ داخل الزجاجات وتقدر بحوالى 6 طن كما تم ضبط كمية من الزيت السائل داخل البراميل والتنكات الموجودة بالمكان أستعدادا لتعبئتها قدرت بحوالى 7 طن ، كما تم ضبط كمية من الزجاجات الفارغة والمهيئة لتعبئة الزيت بها.
- تم التحفظ على المتهم والمضبوطات التي قدرت بحوالى 13 طن من الزيت وتحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 15150 جنح مركز كفر سعد 2016 م وجارى العرض علي النيابة العامة..


إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر