الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

سبب وفاة بطلة المصارعة ريم مجدي




السيد السيد خميس
قال عادل محمود عم بطلة المصارعة المتوفية ريم مجدي، إن والد الأخيرة ذكر في تحقيقات النيابة، أن ابنته ألقت بنفسها من سيارته، فسقطت على الأرض وأصيبت في رأسها فقط، وكانت بخير وعادت معه إلى المنزل.
أوضح “محمود” في مداخلة هاتفية مساء اليوم الثلاثاء مع برنامج “90 دقيقة”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة “المحور”، أن والدها أكّد أنها نتيجة سقوطها على الأرض أصيبت بنزيف داخلي، ولم يعلم أحد بذلك حتى بعد أن عادوا إلى المنزل، وهذا ما تسبب في وفاتها، مشيراً إلى أن والدها في بداية تحقيقات النيابة معه، أكّد أن ابنته صدمتها سيارة، ولم يقل أنها القت بنفسها من سيارته، حفاظا على صورة ابنته أمام الرأي العام، حتى لاتظهر على أنها انتحرت.
لفت عم ريم إلى أن والدها ووالدتها كانا متواجدان معها داخل السيارة، عندما ألقت بنفسها، وأنها أخبرته أنه حدثت مشادة كلامية بسيطة بين ريم وأبيها، ففتحت ريم باب السيارة، ربما لأنها تريد النزول، لكنه يبدو أنها فقدت توازنها، وسقطت من السيارة، وأصيبت إصابة طفيفة في رأسها، لكنها أصيبت أيضا ينزيف داخلي، ولم يعلما بذلك.
أشار “محمود” إلى أن والد ريم ووالدتها ذكروا تلك الوقائع الحقيقية في تحقيقات النيابة بعد ذلك، موضحا أن النيابة لا تحقق مع والد ريم باعتباره مشتبها فيه، لأنه “أبوها” ولا يمكن أن يكون سببا في وفاتها.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر