الخميس، 10 نوفمبر، 2016

ضبط نجار بحوزته عملات اجنبية مزورة بالدقهلية


الدقهلية- جمال البرنس
قامت مباحث الأموال العامة بالدقهلية، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة بلقاس برئاسه العقيد ياسر غانم مفتش المباحث ، والرائد " احمد توفيق " رئيس مباحث مركز بلقاس من القبض على نجار موبيليا وبحوزته دولارات مزورة وعملات أجنبية بغرض الاتجار فى السوق السوداء.
وكان اللواء "مصطفى النمر،" مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء "مجدى القمرى"، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لمباحث الأموال العامة أكدتها التحريات السرية بقيام المدعو "على. أحمد ع"- 37 سنة -نجار موبيليا بلبنان ومقيم بقرية دميرة التابعة لمركز طلخا بالاتجار في النقد الأجنبي بسعر السوق السوداء خارج القنوات والمصارف الشرعية بالمخالفة لأحكام القانون، وأنه على ميعاد لمقابلة أحد عملائه بمدينة بلقاس.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تمكنت حملة أمنية برئاسة المقدم سعيد شعير، رئيس مباحث الأموال العامة، والرائدين إبراهيم محمود معن ومحمد اللوزى معاوني مباحث الأموال العامة بالاشتراك مع مباحث بلقاس من ضبطه أثناء تواجده بموقف المنصورة بمدينة بلقاس.
وبتفتيشه عثر بحوزته على ٦٩ ألف دولار أمريكي و٧١ ألف جنيه مصرى و٢٨ ألف ليرة لبنانى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لحين العرض على النيابة

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر