الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

لقاء القمة بين الزمالك والاسماعيلى ينتهى بالتعادل السلبي



السيد السيد خميس
اكتفى فريقا الزمالك والإسماعيلي، بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على إستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.
التعادل رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 14 في المركز التاسع بينما يرتفع رصيد الإسماعيلي 13 في المركز العاشر بجدول الترتيب.
شعار اللعب المفتوح منذ بداية المباراة وهجمات متبادلة بين الفريقين وكانت أول خطورة حقيقية من تسديدة إبراهيم حسن بعد مراوغة دفاع الزمالك أنقذها الشناوي.
وينكمش الزمالك للدفاع وسط هجوم شرس للإسماعيلي وخاصة إبراهيم حسن الذي يتلاعب بدفاع ووسط الفريق الأبيض وسط تألق الشناوي لكل تسديداته، وجاءت أو خطورة حقيقية للزمالك من تسديده ضعيفة لشيكابالا يتصدى لها عواد بنجاح.
ويعترض لاعبو الزمالك على حكم المباراة محمد فاروق بسبب عدم احتساب ركلة جزاء على باهر المحمدي بعد لم الكرة ليده داخل منطقة الجزاء.
ويضغط الزمالك ولكن بدون خطورة وسط هجمات مرتدة سريعة وخطيرة من الإسماعيلي، ويتصدى محمد عواد لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لشيكابالا، حتى ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني يجري محمد صلاح المدير الفني للزمالك تغيير بنزول معروف يوسف بدلا من أحمد جعفر الغائب تماما، ويستمر ضغط الإسماعيلي وتراجع الفريق الأبيض للدفاع.
وينقذ الشناوي مرماه للمرة الثالثة من تسديدة محمد أبو المجد وسط غياب دفاع الزمالك، ويغيب وسط الزمالك تماما ليمنح السيطرة لوسط الإسماعيلي، ويجري الزمالك ثاني التغييرات بنزول إبراهيم صلاح بدلا من محمود دونجا الذي تعرض للإصابة.
ويحصل شكري نجيب على إنذار، وكان الظهور الأول للزمالك من رأسية ستانلي التي تجد يد عواد بسهولة، ويحصل إبراهيم حسن على إنذار، ويجري أشرف خضر المدير الفني للإسماعيلي تغيير بنزول عمرو عبد الفتاح عموري بدلا من محمد أبو المجد، ويجري الزمالك أخر تغييراته بنزول مايوكا بدلا من أيمن حفني، ويدفع الإسماعيلي بثاني تغييراته بنزول أحمد الصعيدي بدلا من شكري نجيب.
ويهبط أداء الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة وسيطرة للإسماعيلي ولكن بدون خطورة واعتماد الزمالك على الهجمات المرتدة التي فشل في تطبيقها لينتهي اللقاء بتعادل سلبي بدون أهداف.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر