الجمعة، 4 نوفمبر، 2016

خطاب يلتقى العاملين بثقافة المنيا


كتبت مديحه ممدوح

التقى د. سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة مع العاملين بفرع ثقافة المنيا من درجة كبير اخصائين والدرجة الأولى وذلك خلال زيارته لمحافظة المنيا للقاء اللواء عصام بديوى محافظ المنيا.
قام خطاب خلال لقائه بالعاملين بمناقشة خطط سير العمل ومتابعة ما يقدم من أنشطة ثقافية وفنية، كما استمع لبعض مشكلاتهم والمعوقات التى تواجههم فى تنفيذ بعض الأنشطة سواء داخل الفرع أو خارجة، موضحا أن الهيئة لا تألوا جهدا فى العمل على حل هذه المشكلات.
طالب خطاب العاملين بالفرع بضرورة تقديم كل ما يملكون من جهد لتنفيذ وتقديم الخدمات الثقافية والفنية للجماهير، مؤكدا على ضرورة التلاحم معهم والخروج لهم والعمل على جذبهم بمختلف فئاتهم العمرية لارتياد قصور ومكتبات وبيوت الثقافة بالمحافظة، مع تشجيع المواهب وتبنيهم وتقديمهم للمجتمع من خلال أنشطة تنافسية بينهم تساهم فى رفع الوعى الثقافى والفنى لديهم، كذلك العمل على تفعيل بروتكولات التعاون بين قصور الثقافة ومراكز الشباب والمدارس بالمحافظة من أجل استكمال منظومة التعاون بين مؤسسات الدولة المختلفة لرقى وتقدم هذا الوطن والذى يحتاج لكل يد تساهم فى بنائه فى الوقت الراهن.
حضر اللقاء مجدى شلبى رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الهيئة ود. فوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى وحسين صبره رئيس الإدارة المركزية للشؤون الثقافية.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر