الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016

مدير العلاقات العامة بالمجلس الوطنى للشباب " وائل عبد النبى " دور الشباب قادم قريباً جداً


سماح طه
صرح الاستاذ . وائل عبد النبى " مدير العلاقات العامة لمؤسسة " المجلس الوطنى للشباب " أن الفترة المقبلة ستشهد تغيراً كبيراً فى سياسات الدولة تجاه الشباب .
وأكد ان الدولة فى طريقها لدمج الشباب فى جميع الاتجاهات الداخلية والخارجية للدولة للاستفادة بأكبر قدر من قدرات وطاقات الشباب فى هذه المرحلة التى يمر بها الوطن .
وتطرق لمشروع توزيع الأراضى للشباب قائلاً ها هى الفرصة أمام شباب مصر لاثبات قدرتهم على التحدى .
وبسؤاله عن الملتقيات التوظيفية التى تتم الان تحت رعاية بعض الوزارات والهيئات والاحزاب قال . أعلم أن هناك حلم بداخل كثير من الشباب فى الوظيفة التى تحقق له كل أماله فى وقت بسيط وسريع وان تكون خاصة بدراسته ولاكن الواقع غير ذلك وهذا للاسف أن الشاب ينتظر وظائف الحكومة ذات التأمين الاجتماعى والمزايا التى ينتظرها على المدى البعيد " المعاش الحكومى " أنا مع كل شاب تخرج من كلية ويطمح العمل بشهادته وهذا حقه بل كل الحق ولاكن فى الوقت الحالى ومع التضخم فى الجهاز الحكومى لابد منأن يتظر الشباب للمشاريع الصغيرة والقطاع الخاص , والامر فى هذه النقاط بيد الحكومة فلديها مشاريع لتمويل المشاريع الصغيرة ولاكن قد تكون تعجيزية للشباب فى مقتبل العمر ولابد من مراجعة قانون القطاع الخاص لكى يضمن للموظف حقوقه كاملة .

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر