الأحد، 6 نوفمبر، 2016

كهربا: شرف لأى لاعب الانضمام للأهلى.. وندمت على عودتى للدورى المصرى


كتب ذكريا احمد

رد محمود كهربا، لاعب الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة السعودى، على إمكانية الانضمام لصفوف الأهلى فى الفترة المقبلة، وحقيقة تلقيه عرضاً من مسئولى القلعة الحمراء، قائلاً: "أكيد شرف لأى لاعب فى مصر الانضمام للأهلى، ولم أتلق عرضاً من أحد، ومازلت لاعباً بالزمالك، ولسة المشوار كبير ومحدش عارف إيه ممكن يحصل الأيام القادمة".
أضاف كهربا، خلال حواره عبر شاشة "on sport" للإعلامى سيف زاهر أنه ندم على عودته للدورى المصرى، بعد رحلة احتراف قصيرة بنادى لوزيرن السويسرى، مؤكداً أنه كان يتمنى استكمال رحلة احترافه الخارجى وعدم العودة.
وأعرب محمود كهربا، عن سعادته بالاحتراف بنادى اتحاد جدة السعودى، مشيرا إلى أنه يحظى بحب جماهير كبير منذ أول يوم أنضم فيه للفريق، فضلاً عن دعم الجهاز الفنى له بشكل دائم، وهو ما يساهم فى تألقه.
وأكد لاعب الزمالك السابق ، أن المنتخب الوطنى قادر على الفوز على غانا فى المباراة التى ستجمعهما 13 نوفمبر المقبل، على استاد برج العرب، فى إطار منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وأن الجيل الحالى قادر على تحقيق حلم المصريين بالتأهل لكأس العالم، مشيراً إلى أنه يفضل أن يبدأ كوبر مباراته بخطة 4/3/2/1 لما بها من تماسك دفاعى وكثافة هجومية فى نفس الوقت.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر