الجمعة، 4 نوفمبر، 2016

سفيرة الدراما العربية لمهرجان الحياة ..تكريمي انتصار لوطني وفني


عصام النجار
في اتصال هاتفي غلبت دموع النجمة سوزان نجم الدين سعادتها، وكانت تستعد للمشاركة في حدث كبير في دبي، عندما علمت بقرار لجنة التحكيم وتصويت الجمهور الذي استمر مائة يوم ليستقر علي اختيارها كسفيره للدراما العربية. وقد اعتبر القائمين علي التكريم أن تنوع ادوارها وتميزها علي الشاشة هو تحدي كبير نجحت فيه سوزان بامتياز وتغلبت علي الأنماط التقليدية وقدمت أدوار اجتماعية وتاريخية تشهد بموهبتها الراقية التي راهنت بها الموسم الماضي في مسلسل "وش تاني" بدور العرافه هذا الدور المركب والإنساني ومن خلال دورها في مسلسل "امرأة من رماد" الذي ادته بأبعاد درامية وسيكولوجية صعبة ومركبة لم يسبق تقديم مثيلا له قبل الآن . ..
سوزان نجم الدين تقبلت التكريم رغم التزاماتها تقديرا لاصرار إدارة المهرجان منحها شرف اللقب كنجمه تمثل وطنا هو رمز الصمود والبطوله، ورددت أنها ومن علي أرض مدينه البطولات والنضال سعيدة جداً بهذا التكريم، فبين شعب سوريا وشعب مصر سيمفونيه حب وصمود وانتصار
... ألف مبروك معالي سفيرة الدراما فأنت خير وجه لهدف نبيل ونجمة تحمل موهبة كبيرة بالفطرة وتبدع كل مره بطموح فنانة مازال لديها الكثير ..ألف مبروك أوسكار أفضل ممثلة عربيه بالدورة ال 17 لمهرجان الحياة للدراما ودعم المبدعين هذا. وأنهت د صافي يونس رئيس المهرجان التصريح بأن تكريم سوزان جاء بالإجماع وإصرار لما تتميز به من مقومات تجمع الجمال العربي والطموح الفني مؤكدة أن اعتذارها كان احتمال يتسبب في حجب الجائزة لأنها بلا بديل أو منافس في منطقتها الفنية.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر