الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2016

المجلس الوطني للشباب يدعو القوى المدنية والسياسية للإجتماع لوضع خطة عامة وسياسة عامة لتفعيل العمل التطوعي




كتب : أمنيه علي

صرح الدكتور وائل الطناحي أمين عام المجلس الوطني للشباب انه سيتم خلال هذا الأسبوع إجتماع عدد كبير من القوى المدنية والسياسية من الكيانات التى تعمل مع الشباب وتنتهج العمل التطوعي كمنهج لها لوضع سياسة عامة لتنظيم العمل التطوعي على أرض الواقع ومناقشة كيفية اشراك اكبر عدد ممكن من الشباب به وكيفية نشر الوعى السياسى بين الشباب لدعم العملية الإنتخابية بانتخابات المحليات القادمة وذلك بمشاركة حملة المحليات للشباب وبعض القوى السياسية من شباب المستقلين ، وسيتضمن الإجتماع ايضا وضع اليه عمل فى هذا الصدد لعرضها على رئاسة الجمهورية من خلال المشاركة في اجتماعات مؤسسة الرئاسة الشهرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى .
كون هذه المؤسسات والجمعيات من القوى المدنية وبعض القوى السياسية هى المنوطة بالعمل المباشر مع الشباب والجمهور على ارض الواقع من خلال الأعمال التطوعية التى ينفذها الشباب من خلال تلك الهيئات الوطنية .
وأكد سيد حسني عمارة بأن الأمانة المركذية للمحليات للشباب والأمانة المركزية لأتلاف المحليات للشباب ستشارك في الأجتماع وسيتم دعوة القوي الشبابية الأخري شباب في حب مصر م. ايمن العتال والاستاذ محمود عزت حتي يتم بلورة قرار نهائي واحد

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر