Latest News
الأربعاء، 14 ديسمبر، 2016

السمسمية تعزف على أوتار اسوان بخمس الحان


السيد السيد خميس
فاز الإسماعيلى على أسوان بخمسة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف باهر المحمدى وبوشا وتوريك جبرين وإبراهيم حسن "هدفين".

بهذا الفوز صعد الإسماعيلى للمركز التاسع برصيد 20 نقطة فيما توقف رصيد أسوان عند 7 نقاط فى المركز الأخير بجدول الدورى، ويستعيد الإسماعيلى الانتصارات بعد 6 تعادلات متتالية.

أحرز باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه مرمى أسوان فى الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بعدما استغل ركلة ركنية لعبها بهاء مجدى فى تحويلها رأسية متقنة داخل المرمى على يمين رضا السيد حارس أسوان.

استحوذ الدراويش على مجريات اللقاء وشنوا هجومًا ضاغطًا على مرمى أسوان وأضاعوا عدة فرص كانت كفيلة بتعزيز النتيجة.

وعزز محمد أبو المجد بوشا لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى مرمى أسوان فى الدقيقة 22 من عمر فى المباراة حيث استغل عرضية متقنة من إبراهيم حسن فى تسديدها مباشرة على المرمى.

واستمر سيطرة الإسماعيلى على مجريات اللقاء حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدفين نظيفين.

وسجل إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى الهدف الثالث لفريقه فى مرمى أسوان فى الدقيقة 56 من عمر المباراة بعد استقباله عرضية من شكرى نجيب فى الجبهة اليمنى، وأجرى الإسماعيلى أول تغييراته بنزول عمر الوحش بدلاً من أحمد الصعيدى فى الدقيقة 60 لتأمين خط الوسط بعد الاطمئنان على النتيجة.

وأجرى الإسماعيلى تغييره الثانى فى الدقيقة 73 بنزول توريك جبرين بدلاً من حسنى عبد ربه لمنح اللاعب فرصة المشاركة، وأجرى أسوان تغييرا بنزول عبد الله أدو بدلاً من علاء البدرى فى الدقيقة 76.

وأحرز إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى الهدف الرابع لفريقه فى شباك أسوان فى الدقيقة 79 من عمر المباراة من هجمة منظمة "وان تو" مع شكرى نجيب وأهداها الأول فى المرمى، وأجرى الدراويش التغيير الأخير بنزول عمورى عبد الفتاح بدلاً من بوشا فى الدقيقة 83.

وأضاف توريك جبرين الهدف الخامس للإسماعيلى فى الدقيقة الخامسة ليزيد أوجاع أسوان ويستمر التقدم حتى نهاية اللقاء.

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: السمسمية تعزف على أوتار اسوان بخمس الحان Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس