Latest News
الجمعة، 30 ديسمبر، 2016

بالصور : مبادرة نائبنا من قريتنا تنظم قافلة طبية بقرية أجهور الكبري



القليوبية _ أحمد عبدالعظيم
إنطلقت اليوم الجمعة مبادرة نائبنا من قريتنا بقرية أجهور الكبري أولي مبادرتها بالتنسيق مع بعض شباب القرية المساهمين بالمبادرة من أجل حل المشاكل وبالتنسيق مع المسؤلين بالدولة .
حيث بادر " أيمن حجاج " أحد شباب القرية بالإشتراك بالمبادرة وعمل قافلة طيبة من مستشفي المشرق للعيون لخدمة قريته ، وذلك بالتنسيق مع الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية .
حيث تم الكشف علي أكثر من ١٣٠ شخص من مختلف الأعمار وعمل الفحوصات اللازمة لهم لقاع العين وتم إكتشاف ١٤ حالة منهم طفلين عمر ١٢ سنة ويحتاجوا جميعهم لعمليات كالشبكية ومياه بيضاء وإنسداد قناة العين وليزك .
ومن جانبة أكد " وائل أبوطالب " منسق عام حملة أجهور الكبري قرية نموذجية إن الهدف من المبادرة هو حث الشباب كونه كمسؤل في مجال عمله والمشاركة معنا في الحملة للوقوف معا يدا واحدة من أجل أهالينا بالقرية وحل مشاكلهم علي أرض الواقع .
وناشد " أبوطالب " كل الشباب ألا يقفوا مكتوفي الأيدي والبعد عن الحراك السياسي من أجل النهوض بالخدمات العامه للمواطنين بالقرية .


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏كاميرا‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، ‏‏‏كاميرا‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بالصور : مبادرة نائبنا من قريتنا تنظم قافلة طبية بقرية أجهور الكبري Rating: 5 Reviewed By: mansour elfeky