Latest News
الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016

عفوا حكومة إسماعيل ..العقد شريعة المتعاقدين .....اسكان الشباب ووقفة مع الدولة .



السيد السيد خميس
لقد انتابنى حيرة من امرى بعد ان جائنى عدة شكاوى من شباب تم حجزهم للشقق الاسكان الاجتماعى وخصوصا اصحاب الكراسات الزرقاء ما ذنب هؤلاء الحاجزين بارتفاع اسعار الدولار وفرض ضريبة القيمة المضاعفة لقد اشترو كراسة شروط المشروع بمبلغ 50 جنيه وهى بمثابة عقد اتفاق بين الدولة متمثلة فى وزارة الاسكان وبنك الاسكان من جه والمواطن المصرى من جه اخرى وكما تطالب الدولة دوما بحقوقها وطبعا لاتتركه انا هنا اطالب بحق المواطن الذى تعاقد مع الدولة بمجرد قبول اوراقه وشرائه لكراسة الشروط فاى خلل ملزم للطرفين ليست الدولة ك دولة طرف اقوى من المواطن الذى هو اساسا من اهم مقومات الدولة والمفروض ان كل مسؤل يعمل لتحسين دخله وتوفير سكن ادمى يليق به ..
لما ننظر نظرة بسيطة لعدد المتقدمين ونضرب ما تم من تحصيل مبالغ 50 جنيه فى حوالى 13مليون ومنهم من لم يتوافر لديهم الشروط وهذه المبالغ تم دخولها الى خذينة الدولة مباشرة لم يتم استردادها اما الباقى وهو حوالى 244945 سددوا مقدمات للوحدات التى سيتم تسليمها خلال عام على اقساط ربع سنوية كل ثلاث شهور 4000جنيه على سنة قبل استلامهم الشقق وهذه المبالغ تدر ربح للوزارة من خلال فوائد البنوك وخلافه .
اذا لم ولن يكون لوزارة الاسكان اى مبرر لزيادة اسعار الوحدات وانا من هنا اطالب وفورا بتعويض كل متضرر من اجراء اى تعديل على بنود التعاقد كزيادة المقدمات او زيادة الاقساط وخلافه ..عفوا حكومة إسماعيل كما لك وقررتى بان تعومى الجنيه فجأة كما عليك بتعويض المتضررين وملزمة باتفاقك وكما تعاقدتى عليها داخل كراسة الشرووط..
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: عفوا حكومة إسماعيل ..العقد شريعة المتعاقدين .....اسكان الشباب ووقفة مع الدولة . Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس