Latest News
السبت، 17 ديسمبر، 2016

الدكتورة هنده الماجرى ولقاء مع رئيس مجلس إدارة القادة الدولية لخدمات المشاريع بدبي



كتب : منصورالفقى

الدكتورة هنده على الماجرى  وكيله متطوعه بالأمم المتحده وعضوه بـ un و حاصلة على دكتوراه في حقوق الإنسان من ولاية كليفورنيا لدورها الفعال لخدمه الوطن العربى الإجتماعية وأعمال الخير . ستلتقى يوم الائنين القادم بمشيئة الله تعالى مع سيدة الإعمال السعودية الدكتورة خلود قاسم رئيس مجلس إدارة مجموعة القادة الدولية للتطوير وخدمات المشاريع والمدير التنفيذي لمجموعة النادي العالمي للعمرة وخدمات النقل الجوي والبري وخدمات السياحة.

وقالت الدكتورة خلود قاسم، أن زيارتها لمصر تأتي ضمن سلسة من المقابلات مع رجال وسيدات الإعمال لتنفيذ بعض المشروعات الكبرى في مصر بالإضافة إلي مناقشة بعض المشروعات التجارية والصناعية والتعليمية وفرص الاستثمار وفتح قنوات الاستثمار في مصر من خلال بعض المشاريع المقرر البدء في تنفيذها الفترة المقبلة.

وقالت أن الاستثمار يحتاج إلى دينامكية ومواكبة حركة التنمية في العالم والتعامل بالتطور العالمي موضحة إن الوضع الاقتصادي المصري أصبح مرآي البصر لرجال وسيدات الإعمال المستثمرين الذين ينتهزون الفرص الاستثمارية الموجودة في معظم القطاعات الاقتصادية ووجهة كلمة للشعب المصري إن البلد بخير وواعدة وعلى بداية الانطلاق الحقيقة لوجه اقتصادي متغير تمام.

وأضافت ان حضوري لمصر بهدف المشاركة في التنمية وتوطيد أواصر الاستثمار السعودي المصري وليس هدف تجارى والتنمية التي نقصدها هي التنمية التي تعود على المواطن عبر المراحل المختلفة من مصنع صغير إلى أضخم مصنع إلى وسائل نقل وترويج وغيرها والتي تهدف في النهاية إلى النهوض بالمواطن في كل مراحله المختلفة.

وان يدرك المواطن حقوقه وواجباته وكشفت قاسم عقد لقاء مع رئيس مجلس إدارة شركة العالمية لإنتاج بنجر السكر لبحث اوجة الاستثمار، وخاصة أن المجمع يهدف الي دعم الاقتصاد المصري بصفة خاصة والمساهمة في تنمية منطقة شرق قناة السويس، وتوفير فرص عمل تبلغ نحو 5 آلاف فرصة عمل إضافة إلى أنه يشمل عدة مصانع إنتاج سكر البنجر والعلف واستخلاص وتصنيع المولاس ومواد التغلفة والتغليف.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الدكتورة هنده الماجرى ولقاء مع رئيس مجلس إدارة القادة الدولية لخدمات المشاريع بدبي Rating: 5 Reviewed By: mansour elfeky