Latest News
السبت، 31 ديسمبر، 2016

حب ووفاء بجامعة الزقازيق


ناصرالجندي
برعاية د . خالد عبد الباري رئيس الجامعة
احتضنت جامعة الزقازيق اليوم تظاهرة حب ووفاء جمعت أسرة الجامعة لتكريم العاملين من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة بمختلف الإدارات والكليات بحضور كبير الأسرة د.خالد عبد الباري رئيس الجامعة ود. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و د. عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ. عاطف بدوي أمين عام الجامعة وعمداء الكليات والأمناء المساعدين ومديري العموم ومن شملهم التكريم وذويهم حيث تم إهدائهم شهادات تقدير لما بذلوه من العطاء المتواصل والجهد الذي أسهم لا محالة في دفع عجلة منظومتنا التعليمية إلى الأمام.

وخلال كلمته في الاحتفالية قال د. عبدالباري إننا نقدر لكم الجهد الذي بذلتموه على حساب صحتكم وراحتكم في غالب الأحيان في خدمة الجامعة والوقت الذي قضيتموه على حساب عائلاتكم وأبنائكم أحيانا. إن نجاحكم في إنجاز الأعمال والمهام التي كانت منوطة بكم باقتدار وتميز تبوؤكم لنيل أسمى أشكال التقدير ….ولعل وسام الرضي عن النفس والإحساس بأداء الواجب أجل تقدير وأسمي وسام.

وأشار قائلا : أن التقاعد ما كان يوما سن يأس أو قنوط بل عكس ذلك هو استراحة محارب ومرحلة جديدة تتأسس فيها علاقات اجتماعية أخرى جديدة . لقد أصبحتم أحرارا ،وحان الوقت لتحقيق الأحلام التي ظلت مؤجلة ،وأنا لا أخفيكم غيرتي فما زالت أمامي سنوات ليست بالكثيرة لأنعم مثلكم بهده الحرية . تذكروا فقط أنه من الخطأ الاعتقاد بأننا نتوقف عن العطاء عندما نتقدم في السن بل عكس ذلك نتقدم في السن عندما نتوقف عن العطاء.
واختتم بقوله هنيئا لكم مرة أخرى و‏أزال الله عنا وعنكم هموم الدنيا وأنار لنا ولكم دروب السعادة وأجارنا وإياكم من الشر والحسد وأدام علينا وعليكم موفور الصحة والعافية.
ومن جانبه عبر أ. عاطف بدوي عن سعاته لتنظيم هذه الاحتفالية مشيرا أن هذه اللفتة الإنسانية لم تحدث منذ فترة طويلة وهي تحسب لإدارة الجامعة الحالية وعلي رأسهم العالم الجليل د. خالد عبد الباري فكل الشكر لهم جميعا.

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: حب ووفاء بجامعة الزقازيق Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس