Latest News
الأربعاء، 18 يناير، 2017

مروان رجب: منتخب مصر أدي مباراة جيدة وحاسمة أمام الأرجنتين


السيد السيد خميس
أكد مدرب منتخب مصر لكرة اليد مروان رجب أن المنتخب أدى مباراة جيدة وحاسمة أمام الأرجنتين مكنته من تحقيق الفوز الثالث له والتأهل لدور الـ16 لمونديال فرنسا.
وقال رجب، في المؤتمر الصحفي، الذي عقده عقب مباراة اليوم "الأربعاء"، بباريس، إن الأرجنتين لديها فريق جيد حقق نتائج طيبة في البطولة الأولمبية، مضيفًا أن دفاع الأرجنتين يشكل صعوبة لأي فريق وتطلب تغيرًا مستمرًا في تكتيك اللعب لاختراقه وإحراز الفوز.
من جانبه، قال نجم منتخب الفراعنة أبو الفتوح عبد الرازق إن المباراة كانت في غاية الأهمية لكلا الفريقين لأنه حال فوز الأرجنتين كان سيتبقى لها فرصة خلال لقائها القادم أمام البحرين.
وأضاف أن المنتخب لعب بشكل جيد وكان شديد التركيز وأنهى المباراة لصالحه، مشيدًا بالحضور الملحوظ لأبناء الجالية المصرية في المدرجات.
ومن ناحيته، هنأ مدرب الأرجنتين ادواردو جالاردو، المنتخب المصري بتأهله، وقال إن المباراة كانت صعبة، حيث إن المنتخب المصري لديه دفاع قوي ويتميز بالسرعة في الأداء مكنته من التهديف.
وقال نجم الأرجنتين فيديريكو فييرا، إن الأرجنتين لم تلعب بمستواها خلال مشوارها في البطولة وارتكبت أخطاءً متتالية استفاد منها الخصم وأصبح فيما بعد من الصعب تعويض الخسارة.
وكان منتخب مصر لكرة اليد قد صعد إلى دور الـ16 في كأس العالم لكرة اليد بعد فوزه على منتخب الأرجنتين بنتيجة 31ـ26 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، بصالة اكور هوتيل ارينا في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بمونديال اليد بفرنسا.
وبتلك النتيجة، يصبح رصيد منتخب مصر 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا في انتظار نتيجة مباراة الدنمارك وقطر، مساء اليوم، ويبقى منتخب الأرجنتين بدون رصيد في قاع المجموعة.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مروان رجب: منتخب مصر أدي مباراة جيدة وحاسمة أمام الأرجنتين Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس