Latest News
الخميس، 2 فبراير، 2017

بالفيديو الشعب الفلسطينى يحتفل بفوز مصر وصعودها للدور النهائى بأمم افريقيا


متابعه/ربيع الغول
نشرت بعض المواقع الفلسطينيه فيديو يوضح فرحه الشعب الفلسطينى بصعود مصر للدور النهائى حيث ظهر
وفي لفتة تحمل في طياتها الحب من جماهير قطاع غزة، تجاه دولة مصر، تم عرض المباراة على شاشة كبيرة، وسط أبرز الساحات وسط مدينة غزة، بحضور حشد جماهيري كبير، من محبي وعشاق الرياضة والمنتخب المصري.
مشاهد الفرحة الكبيرة، التي عبرت بها الجماهير الغزية، التي تابعت اللقاء، تُعبر عن مدى العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين، وحب الغزيين لدولة مصر. وقال القائم على فكرة عرض المباراة على شاشة عرض بساحة السرايا، وسط مدينة غزة، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عبد السلام هنية، إن: "هذه رسالة من غزة إلى مصر، بأننا شعب واحد، يجمعنا الوطن والنسب ودماء الشهداء، واليوم غزة بمساندتها للمنتخب المصري، أوصلت للعالم رسالة، بأنها مصدر الحب لمصر". 
وأشار إلى أن الجماهير الغزية جاءت لتُشجع المنتخب المصري ومؤازرته، وأن اليوم ما قامت به الجماهير الغزية، أكبر دليل على حب الشعب الفلسطيني لمصر وشعبها، متمنياً أن تعيش دولة مصر الشقيقة بأمن واستقرار. 
وكان هنية، قد أعلن عن إقامة شاشة عرض كبيرة في ساحة السرايا وسط مدينة غزة، لعرض مباراة مصر وبوركينا فاسو، في نصف نهائي بطولة أمم افريقيا، لمؤازرة المنتخب الصري الشقيق، الذي يعتبر المنتخب العربي الوحيد الذي لا زال ينافس في البطولة الافريقية، وليؤكد على عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين المصري والفلسطيني.
المعروف ان تأهل المنتخب المصري قد جاء، مساء الأربعاء، لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد فوز صعب على حساب بوركينا فاسو بنتيجة 4-3 بضربات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي والإضافي، في لقاء دور الأربعة بالبطولة التي تقام بالجابون.
https://www.facebook.com/rabieelghool/videos/1281003981946257/

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بالفيديو الشعب الفلسطينى يحتفل بفوز مصر وصعودها للدور النهائى بأمم افريقيا Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس