loading...

الجمعة، 24 فبراير، 2017

صرف مأمور قسم شبرا ونائبه في واقعة تورط أمناء شرطة وضباط في "تجارة السلاح"



السيد السيد خميس
أمر المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة الكلية، بصرف مأمور قسم شبرا الخيمة ثان، ونائبه، بعد الاستماع لأقوالهما علي سبيل الاستدلال في واقعة اتهام أميني شرطة و3 آخرين بالاتجار في الأسلحة النارية.
وقال المأمور ونائبه خلال التحقيقات أنهما لا يعلمان عن نشاط المتهمين الإجرامي، فهما من أمناء شرطة بالقسم، وهما موجودان وسط عدد كبير من أمثالهم، كما لم تصل إليهما أية معلومات عن عملية الاتجار بالأسلحة محل الواقعة.
كانت مصادر قد صرحت ل"بوابة الأهرام" إن أميني الشرطة أشارا في التحقيقات إلي تورط 3 ضباط، يشغلون مناصب رؤساء مباحث في تجارة الأسلحة، وقررت النيابة التحفظ علي أميني الشرطة، بعيدًا عن أقسام الشرطة، خوفا من تعرضهما لأي ضغوط لتعديل موقفهما في القضية.
كانت النيابة قد قررت فيما سبق حبس أمين شرطة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالاتجار في الأسلحة، بعدما ثبت تورطه مع المتهم بحيازة 22 قطعة سلاح، والذي ألقى القبض عليه أعلى دائري الوراق.
كانت النيابة قد أمرت أمس بحبس المتهم "فوزى.ر" 42 سنة حاصل على دبلوم تجارة ومقيم فى منطقة شبرا الخيمة، بحيازة 22 قطعة سلاح أعلى الكوبري الدائري، وأقر المتهم في التحقيقات، بحيازته للأسلحة، وأنه يعمل في هذا المجال بمعاونة أمين شرطة بمديرية أمن القليوبية.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر