Latest News
الأحد، 26 فبراير، 2017

مرزوق يكشف أسباب موافقته على عقد رعاية الشرقية برغم رفضه البنود



متابعة .. سمير بدر
كشف الدكتور حمدي مرزق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، عن السبب الذي دفعه للموافقة على عقد رعاية الفريق الكروي المبرم مع أحمد فؤاد أباظة برغم رفضه بعض بنود العقد.
وقال مرزوق أثناء حواره لبرنامج "من ستة لتسعة" الذي يذاع على قناة القاهرة ويقدمه الاعلامي أشرف ممدوح، إن بنود عقد الرعاية فيها بعض البنود التي تضر بمصلحة النادي وتُسلم المستثمر مقاليد التحكم في الفريق كما يشاء، وتم إبرام العقد بسبب موافقة أغلبية أعضاء المجلس.
وأشار مرزوق أن السبب الذي دفعه للتوقيع بناءا على طلب محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بعد موافقة 8 من الأعضاء واللائحة تنص على ضرورة التوقيع وفقا لموافقة الأغلبية وعليه وقع على العقد ثم تقدم بملاحظاته على البنود إلى وزارة الشباب والرياضة لحف حقوق النادي.
وأضاف رئيس نادي الشرقية إنه كان من المفترض وضع بند في العقد يضمن فسخ التعاقد في حالة تدني نتائج الفريق، مؤكدا أن المستثمر حصل على حقوق أخرى خارج فريق الكرة مثل إقامة الحفلات والحملات الترويجية والحصول على نسبة 95%.

....................................................

أباظة يرد على اتهامات رئيس الشرقية: "يعني أنزل ألعب"
رد أحمد فؤاد أباظة راعي الفريق الكروي بنادي الشرقية، على الإتهامات الموجهة إليه من قبل الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية بشأن تخطيه شئون فريق الكرة وعمل حفلات ومشاريع تروجية داخل النادي والحصول على نسبة 95 %.
وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "من ستة لتسعة" الذي يذاع على قناة القاهرة ويقدمه الاعلامي أشرف ممدوح، نفي أباظة ذلك مؤكدا أن ذلك عار تماما من الصحة قائلا " عيب أرد على الكلام ده يا راجل عيب الكلام ده احنا كبار تروجية ايه انا دخلت النادي عشان ادعم فريق الشرقية، بايدي ايه اعمله انزل ألعب معاهم ، احنا بنحمل كل المحبة للادارة بداية من مرزوق هم بيختلقوا مشاكل انا مش فضيله انا مبتكلمش فى تفاهات صغيرة".
وأكد أباظة راعي نادي الشرقية، انه كان يهمه في المقام الأول ألا يكون الشرقية في المركز الأخير وتولى الرعاية لكي يدعم الشرقية وتعاقد مع أفضل مدربين ولاعبين على مستوى عالي، وأنه لا يمكن للاعب ان يريد الخسارة والفريق عندما يهبط اللاعب سيكون في الشارع.
وقال أباظة "أنا مش داخل مشروع انا بدعم الشرقية بناءا على تكليف مرزوق احنا مفيش بنا تركة، ولو الشرقية كان نجح كانو قالوا والنبي خليك، انا حزين مكنتش اتمنى نوصل للمرحلة دي يا دكتور حمدي تصدق بالله انا مقرأتش العقد والله ما اعرف فيه ايه المحامين هم اللي عملوه".

............................................
محافظ الشرقية يعرض مبادرة صلح بين مرزوق واباظة
تولى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مبادرة الصلح بين الدكتور حمدي مرزوق وأحمد فؤاد أباظة راعي الفريق الكروي، لمحاولة الخروج من الأزمة التي وقع الفريق فيها في الدوري الممتاز وتذيل ترتيب المسابقة وأصبح على حافة الهبوط.
وقال محافظ الشرقية في مداخلة هاتفية لبرنامج "من ستة لتسعة" الذي يذاع على قناة القاهرة ويقدمه الإعلامي أشرف ممدوح وفي وجود رئيس الشرقية إن الفريق ابتعد عن الممتاز 16 عام والجماهير فرحت لكن قدر الله وما شاء فعل، حيث قابه سوء توفيق ومنها عدم لعبه على أرضه فالاستاد تهالك وكان البديل استاد الجامعة لكن وزارة الشباب والرياضة تجدد فيه، ثم تأثر بالخلافات بين الادارة والراعي، فالفريق ليس بعيدا عن ذلك فيعلم ما يحدث ويتأثر.
وأشار إلىان أحسن حل يجلس جميع الأطراف معا لمصلحة الشرقية وتدارك الأخطاء حتى يخرج النادي من كبوته فمازال هناك مباريات كثيرة ولابد من تكاتف الجميع لصالح الفريق.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مرزوق يكشف أسباب موافقته على عقد رعاية الشرقية برغم رفضه البنود Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس