Latest News
الأحد، 26 فبراير، 2017

في الشارع.. المواطنة تؤسس أول مدرسة للفنون



كتبت -مديحة ممدوح
"جرافيكس المنيا نموذج مشرّف يجب أن يحتذى به" هذا ما قاله الدكتور عثمان شعلان رئيس مجلس ومدينة المنيا عن شباب جرافيكس أثناء تنفذيهم أطول جدارية على كورنيش النيل بالجهود الذاتية متمنيًا أن تقتدي جميع المحافظات بما يفعله هؤلاء الشباب وأوضح أنه على استعداد تام لتقديم كل الدعم لكي يستكمل الشباب مشروعهم.
وقد صرح وائل شطبي مؤسس جرافيكس المنيا أن الاستراتيجية التي نعمل بها تعتمد على التطور والتغيير وقد نجحنا خلال خمسة أشهر من تأسيس منهج لمدرسة متكاملة للفنون من وإلى الشارع دون أي تفريق بين جنس أو دين أو مؤهل، وأن لكل منا أسلوب حياة مختلف وفكر منطقي يواجه به الظروف والتحديات، ولأن الطاقة الإيجابية جوهر العطاء والنجاح في مساقات الحياة بأشكالها، فنحن نركز على بث الروح الإيجابية في العمل والتطوير ونشر هذا الفكر بين الشباب عن طريق الفنون، إن الفنون التي نعمل على تحفزيها وإخراجها ليست سوى اجتماع طاقات طيبة قرر أن يستخدمها أصاحبها فى هذا المكان تحديدًا فتجلب الحب للجميع وتغير من واقع المجتمع نحو الأفضل.
ومن جانبها أضافت هالة المصري مشرف الحملة أننا بصدد التوسع لتبني العديد من الأنشطة الجديدة التي من شأنها أن تحرك الواقع الثقافي في صعيد مصر. وأثناء العمل تم تقديم العديد من فقرات الغناء و الشعر وتقليد الممثلين والإنشاد والمسرح والعزف على العود والإسعافات الأولية لتكتمل الصورة بتنوع الفنون.



  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: في الشارع.. المواطنة تؤسس أول مدرسة للفنون Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس