loading...

الأحد، 19 فبراير، 2017

متعب يحرج البدرى و يقود الأهلي إلى فوز صعب على المقاولون



السيد السيد خميس
نجح النادي الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات بتحقيقه فوزا صعبا على حساب المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت منذ قليل ضمن الأسبوع الـ 19 من الدوري الممتاز.
وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 49 نقطة في صدارة الترتيب، ليعاود الانتصارات، عقب خسارته لقب السوبر أمام الزمالك، ثم التعادل السلبي في الجولة الماضية من الدوري أمام الإسماعيلي.
على الجانب الأخر، استقر المقاولون العرب في المركز العاشر برصيد 24 نقطة، ولا يزال في المنطقة البعيدة عن دائرة الصراع على الهروب من الهبوط.
الأهلي بدأ المباراة بشكل هجومي للغاية، فيما اعتمد المقاولون العرب على اسلوب متحفظ في اللعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو الأسلوب الذي يبدو أنه نجح، لتنتهي الفترة الأولى بالتعادل السلبي، رغم إضاعة الأهلي لبعض الفرص الخطيرة.
تغير الحال في الشوط الثاني، حيث أقحم حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مؤمن زكريا بدلا من صالح جمعة، وهنا بدأت يظهر الأهلي أكثر خطورة، وحاول الأهلي في عدة مناسبات التسجيل، غير أن دفاع المقاولون وحارس مرماه محمود أبو السعود وقفوا بالمرصاد، لهجوم الفريق الأحمر.
اضطر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي للتدخل، واقحم عمرو جمال بدلا من ميدو جابر، ثم أعقبه بعماد متعب محل وليد سليمان، لينجح متعب بعد ذلك بدقيقة في تسجيل أولى أهداف المباراة، وهو الهدف الأول له هذا الموسم في بطولة الدوري.
واصل الأهلي ضغطه بغية احراز هدف تأكيد الفوز، ونال ما اراد في الدقيقة 80 بواسطة مؤمن زكريا، ليستمر تقدم الأهلي وتنتهي المواجهة بهدفين دون رد.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر