Latest News
الجمعة، 10 فبراير، 2017

حبس مجند قتل شقيقه وقطع جثته بمنشار بعد تمثيل جريمته بالعمرانية



السيد السيد خميس
مثل اليوم مجند متهم بقتل شقيقه وتقطيع جثته بمنشار جريمته أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف حيث تم اصطحابه وسط حراسة أمنية مشددة وقام بتمثيل الجريمة بعد ادلائه باعتراف تفصيلي لكيفية ارتكابها. 

وكشفت تحقيقات أحمد هشام، وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن المتهم قتل شقيقه بسبب تعديه الدائم علي والديهما وتسببه في مشكلات مع جيرانهم لإصابته بمرض نفسي. 

وأشارت التحقيقات أن بداية الجريمة بدأت بالعثور على جثة شاب مقطعة بمنشار داخل عقار بمنطقة العمرانية.

تبين من التحريات الأولية أن والد الضحية حرر محضرا بتغيب نجله منذ شهر يناير الماضي، وأن المجني عليه عاطلا ولم يكمل تعليمه نظرا لظروفه الصحية وأن شقيقه قام بقتله وقطع جثته بمنشار لـ 7 اجزاء ووضعها في حقيبة هاندباج وكرتونة فوجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وأسفرت معاينة النيابة عن العثور على منشار استخدمه المتهم في تقطيع جثة شقيقه كما عثر على مطواة وتم تحريزهما. 

كان تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة العمرانية، يفيد بتلقيه بلاغًا بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بالعقار محل سكن المجني عليه.

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن الشقة غير مأهولة بالسكان، كما تم العثور على أشلاء في حالة تعفن رِمي داخل حقائب سفر وبجوارها منشار ومطواه، وبتجميع تلك الأشلاء تمكن الأب من التعرف على الجثة وتبين أنها لنجله، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتمكنت مباحث العمرانية برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية من ضبط المتهم وتمت مناقشته حول سبب ارتكابه الجريمة وتفاصيلها وكيفية ارتكابها.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: حبس مجند قتل شقيقه وقطع جثته بمنشار بعد تمثيل جريمته بالعمرانية Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس