loading...

الخميس، 2 مارس، 2017

ضبط 18 قطعة سلاح و190 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة بالشيخ امبادر بسوهاج



متابعة:ياسرعطالله
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، أنه استمرًار لحملة وزارة الداخلية لضبط الخارجين عن القانون في قرية الشيخ امبادر في البلابيش قبلي بسوهاج، تمكنت الحملة اليوم من ضبط 18 قطعة سلاح عبارة عن 8 بنادق آلية، و4 بنادق خرطوش، وطبنجتين، و4 فرد محلي الصنع، و190 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة.
وأضافت الوزارة، في بيان لها، أن الحملة تمكنت من ضبط 18 متهمًا محكوم عليهم في قضايا جنائية متنوعة، وتنفيذ ألف و670 حكمًا قضائيًا، وتنفيذ قرار إزالة صادر ضد اثنين من العناصر الإجرامية بإزالة منزل وسور حديقة خاصة بهما.
وقال مصدر أمني، إن عدد من المتهمين قاموا بتسليم أنفسهم للشرطة، من بينهم المتهم الهارب ضاحي. م، 52 عامًا، مسجل خطر، وهارب من عدة أحكام قضائية، بعد تضييق الخناق عليه خلال حملة الداخلية.
يُذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج دفعت بـ30 مدرعة، و35 مجموعة قتالية إلى نجع الشيخ امبادر بقرية البلابيش، دائرة مركز دار السلام، لاستهداف أطراف الخصومات الثأرية وتجار الأسلحة النارية والذخائر وحائزيها، في حملة مكبرة، ضبطت من خلالها حتى الآن أكثر من 150 قطعة سلاح، فضلًا عن هاربين من أحكام قضائية.
وفي سياق موازٍ، تعزز الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت، شمالي قنا، برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، من تواجدها على المناطق الحدودية بين قنا وسوهاج، خاصة على الطرق الصحراوية والزراعية وكمين “الخزان” ومنطقة الشيخ العريان، لمنع دخول الهاربين حدود محافظة قنا.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر