Latest News
الأربعاء، 1 مارس، 2017

منتخب الشباب يتعادل مع المنتخب الغيني بهدف لكل منهما



السيد السيد خميس
تعادل منتخب مصر للشباب أمام نظيره الغيني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الاولى من كأس الأمم الإفريقية للشباب المقامة في زامبيا.
معتمد جمال قرر بدء المباراة بمغامرة هجومية ليريح أحمد حمدي لاعب الوسط المدافع، والدفع بمصطفى محمد في مركز المهاجم الثاني، ليضغط هجومياً على لاعبي غينيا مبكراً مستفيداً بقدرات ناصر ماهر في منطقة الوسط وبناء اللعب من الخلف.
وفي الدقيقة 37، واصل ناصر ماهر لاعب وسط بتروجت المعار إليه من النادي الاهلي تألقه – كما كان أفضل لاعب في الشوط الأول – ليراوغ بمهارة كبيرة، ويرسل كرة بينية رائعة إلى مصطفى محمد الذي لم يتوانى عن استغلال الفرصة ليسدد كرة قوية من اللمسة الاولى تمر من تحت يد الحارس الغيني محرزاً الهدف الاول لمصر و يتمكن يامادو توريه كالعادة من الإنطلاق في الجبهة اليسرى منفرداً في ظل تواضع مستوى الظهير الأيسر أحمد هاني، من مراوغة أسامة جلال، ويطلق قذيفة مدوية تسكن الشباك في الدقيقة 78 محرزاً هدف التعادل.
وعلى الرغم من الهدف، إلا أن المنتخب المصري واصل انكماشه وواصل المنتخب الغيني سيطرته وتهديده لمرمى الغندور الذي تألق بشدة في مواجهة اللاعب الحاصل على لقب أفضل لاعب في المباراة (يامادو توريه)، لتنتهي المباراة بالتعادل، ويصبح رصيد مصر نقطتين في وصافة المجموعة، ويرتفع رصيد غينيا إلى نقطة واحدة في المركز الثاني.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: منتخب الشباب يتعادل مع المنتخب الغيني بهدف لكل منهما Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس