Latest News
الأحد، 12 مارس، 2017

الزمالك يفوزه برباعية مقابل هدف على رينجيرز النيجيري



السيد السيد خميس
وضع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، يضع قدما فى دور ال16 من دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز برباعية مقابل هدف، فى المباراة التى استضافها استاد السلام الدولي، ضمن مباريات جولة الذهاب لدور32 من البطولة.
بدأ اللقاء باستحواذ لاعبى الزمالك على الكرة، تعرض بعدها ستانلى إلى عرقلة وحصل المارد الأبيض على ضربة ركنية، أرسلها مصطفى فتحى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء يبعدها الدفاعات النيجيرية.
واعتمد لاعبو الزمالك على الضغط والهجمات المرتدة عبر اللاعب كليمنت ونجح ستانلى فى استغلال ضربة ركنية ليسدد الكرة برأسه قوية على يمين الحارس النيجيري فى الدقيقة الثامنة معلنًا عن الهدف الأول للقلعة البيضاء.
ورفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح أحد لاعبى الفريق النيجيرى إثر سقوطه داخل منطقة جزاء الزمالك وفشل لاعبو الفريق النيجيرى فى تهديد مرمى المارد الأبيض.
ونجح حسام باولو لاعب الزمالك فى مراوغة أحد مدافعي الفريق المنافس وسدد الكرة من أعلى الحارس النيجيرى لتسكن الشباك فى الدقيقة 28 معلنًا عن الهدف الثانى للفارس الأبيض.
وأضاف أيمن حفنى الهدف الثالث فى الدقيقة 32 بطريقة رائعة عندما وضع الكرة من فوق الحارس فى لمسة فنية رائعة من نجم الزمالك الموهوب.
وفى الدقيقة 54 من زمن الشوط الثانى تمكن مصطفى فتحى من إضافة الهدف الرابع للمارد الأبيض من ضربة جزاء، إثر عرقلة ستانلى داخل منطقة الجزاء.
غابت الفاعلية الهجومية للفريق الأبيض بعد ضربة الجزاء لتمر الدقائق المتبقية من المباراة منحصرة في وسط ملعب الفريق النيجيري بلا أدنى خطورة على مرمى الفريقين.
وفى الدقيقة 83 من اللقاء أحرز رينجيرز النيجيري هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب بوبى كليمنت أثر تسديدة قوية لتأخذ يد الحارس أحمد الشناوي وتعلن عن الهدف الأول لرينجرز.
رباعية الزمالك اليوم تسهل من مهمته في مباراة العودة في نيجيريا، والمقرر إقامتها الأسبوع المقبل، ليضع الزمالك بشكل كبير قدما في دورى المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.
ويحتاج فريق رينجرز الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة العودة من أجل الصعود لدور ال16 من البطولة، وهو ما يعد صعبا للغاية أمام فريق كبير بحجم نادى الزمالك.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الزمالك يفوزه برباعية مقابل هدف على رينجيرز النيجيري Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس