Latest News
الجمعة، 17 مارس، 2017

تجميد النشاط الرياضى فى مالى يمنح المصرى بطاقة التأهل



السيد السيد خميس
أكد حمادة شادى، مسئول الشركة الراعية بالاتحاد الإفريقي، أنه تلقى خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف النشاط الكروى للاتحاد المالي وكافة الأندية والمنتخبات فى مالى اعتبارًا من غد "الجمعة"، بناءاً على التدخل الحكومى هناك.
وأرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خطابًا رسميًا إلى اتحاد مالى للعبة، أعلن فيه تجميد أنشطة الاتحاد بسبب التدخل الحكومى فى شئونه.
وأشار شادى، فى تصريحات لبرنامج كورة كل يوم علي قناة النهار الرياضة، إلى أن قرار الفيفا يمنح المصري البورسعيدي بطاقة التؤهل إلى ملحق دور الـ 32 بالكونفدرالية من دجوليبيا المالى بعد تجميد النشاط فى مالى، مؤكدا أن خطاب الفيفا إنذار شديد اللهجة إلى الحكومات التى تتدخل فى النشاط الرياضي.
ومن المنتظر أن يواجه المصرى البورسعيدى نظيره دجوليبيا المالي يوم السبت المقبل فى الإسماعيلية بمبارة العودة، بعد الخسارة فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.
وأضاف أن المنتخب المالى مهدد بالحرمان من المشاركة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتى يتنافس فيها مع كل من الجابون وبوروندى، كما لن يتمكن من استكمال تصفيات مونديال 2018 فى المجموعة التى تضم كوت ديفوار والجابون والمغرب.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تجميد النشاط الرياضى فى مالى يمنح المصرى بطاقة التأهل Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس