loading...

الأربعاء، 8 مارس، 2017

ضيوف ندوة في حب مصر



ناصرالجندي

في ضيافة د . خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق
استقبل د. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق اليوم كل من السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ، ولواء د. مصطفي هدهود محافظ البحيرة الأسبق ، د. حسام يونس رئيس المبادرة المصرية في حب مصر والكاتب الصحفي ماهر عباس نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية ، ضيوف ندوة في "حب مصر " التي نظمتها كلية الحاسبات والمعلومات بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات ضمن الأنشطة الثقافية التي تعقدها الكلية في إطار فعاليات مهرجان خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية . وذلك بحضور د. عبد الناصر حسين رياض عميد الكلية، ود. خالد حسني وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د.هدي بلاسي ممثل الهيئة العامة للاستعلامات .
وخلال اللقاء أشاد د. محمد العرابي بمكانة جامعة الزقازيق بين الجامعات المصرية ودورها الفاعل في خدمة المجتمع وتنمية البيئة علاوة علي اسهاماتها في خدمة المجتمع المصري ونشاطها العلمي المتميز . 
وأشار د. عبدالباري أن جامعة الزقازيق تأتي في المرتبة الثالثة بعد القاهرة والإسكندرية من حيث عدد الطلاب ، وسوف تبدأ العام الثالث والأربعين منذ إنشائها بكليات جديدة هي : طب الأسنان وعلوم ذوي الإعاقة ، والجامعة بصدد إنشاء معهد أمني لتأهيل كوادر أمنية إدارية .


إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر