Latest News
الخميس، 4 مايو، 2017

النيابة العامة تطلب تحريات المباحث فى واقعة المذيعة وبيع طفل شبين القناطر



حسام الصواف
طلبت النيابة العامة بشبين القناطر تحريات المباحث وملاباساتها وشخص مركتبها في واقعة الأب الذي باع إبنه بمدينة شبين القناطر وذلك عقب أن حرر "شريف سعد حسن"، شقيق بائع نجله "المعاق"، بمنطقة منية شبين القناطر، التابعة لمحافظة القليوبية، مقابل 5000 جنيه، اليوم الأربعاء، محضرًا ضد " ش . ج " مذيعة برنامج "المشاغبة" الذى يعرض حاليًا على فضائية "إل تي سي"، يتهمها بالنصب.
وأكد شقيق والد الطفل، خلال البلاغ، أن المذيعة قامت باصطحاب الطفل بدعوى التكفل بعلاجه، نظرًا لسوء حالة الأب المادية، وإرجاعه مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه فوجئ فى عرض الحلقة أنها تتهم شقيقه ببيع نجله.
يذكر أن برنامج "المشاغبة" الذى يعرض حاليًا على فضائية "إل تي سي"، أذاع صفقة لأب يبيع طفله "المعاق" لأحد الأشخاص مقابل 5000 جنيه، مبررًا عدم قدرته على العناية الكاملة به.
وعلى إثر تلك الواقعة وصل بلاغ للنائب العام يتهم "حازم. سعد. خشب"، عامل، بتخليه عن مشاعر الإنسانية وبيع نجله البالغ من العمر 7 أشهر - معاق، مقابل مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه. وتطوع كل من المحامي محمد فتح الباب وأحمد صابر، للدفاع عن والد الطفل من أى تهمة منسوبة إليه وأضاف المحاميان إننا نقف مع القانون والعدالة وندافع عن أب وطفل مسلوبين الاراده بسبب فقرهم وجهل الأب
ولن يهدا لنا بال الا اذا عاد الطفل الى اهل بلدته والعيش وسطهم ومعاقبة المخطئ أيآ كان في هذه القضية .



  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: النيابة العامة تطلب تحريات المباحث فى واقعة المذيعة وبيع طفل شبين القناطر Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس