Latest News
الثلاثاء، 23 مايو، 2017

الاهلى يعود من الكاميرون باغلى ثلاث نقاط بفوزه على القطن بهدفين دون رد



السيد السيد خميس
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري في استعادة توازنه في بطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم الثلاثاء بعد فوزه على القطن الكاميروني.
وكان الأهلي قد تعثر في أول مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على أرضه ووسط جماهيره أمام زاناكو الزامبي بعدما تعادل معه سلبيًا.

واستطاع الأهلي اليوم الثلاثاء الخروج من مباراته أمام القطن الكاميروني بالثلاث نقاط بعد فوزه بهدفين سجلهما جونيور أجايي ومؤمن زكريا لاعبي الفريق.

وينتظر الأهلي مباراة فريق زاناكو الزامبي التي يستضيف فيها غدًا نظيره الوداد المغربي من أجل ظهور الملامح الأولية للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

وتعد أفضل نتيجة للأهلي هي فوز فريق الوداد المغربي الذي سيتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط يليه الأهلي برصيد 4 نقاط ثم زاناكو بنقطة واحدة وأخيرًا القطن بدون أي رصيد على أن يواجه الأهلي في المباراة التي تليها الوداد في الإسكندرية وستكون أمامه الفرصة لخطف صدارة المجموعة في حالة الفوز عليه.

وتأتي في المرتبة الثانية تعادل الفريقين الذي سيجعل الوداد متساويًا مع الأهلي في النقاط وهي نتيجة جيدة أيضًا إلا أنها ستجعل زاناكو برصيد نقطتين خلف الفريقين مما سيشعل المجموعة نسبيًا.

أما أسوأ نتيجة فستكون في حالة فوز فريق زاناكو خاصة أن الفوز سيمنح الفريق الزامبي الصدارة مع الأهلي بـ4 نقاط ويليهما فريق الوداد برصيد 3 نقاط وهو الأمر الذي سيشعل المنافسة على أشدها.

يذكر أن فريق زاناكو سيستضيف فريق الوداد غداً الأربعاء . 
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الاهلى يعود من الكاميرون باغلى ثلاث نقاط بفوزه على القطن بهدفين دون رد Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس